صور الفنانات بعد عمليات تجميل فاشلة وكيف تغيرت ملامحهم

لجأت الكثير من الفنانات العربيات الى عمليات التجميل لتغيير شكلهن ومظهرهن. وأصبحت هذه العمليات هوساً للكثيرات منهن، لدرجة أن بعضهن تشوهت وتغيرت وجوههن وملامحهن. واختلفت تكاوين وجههن بصورة كبيرة فاجأت معجبيهم وشكلت صدمة لمتابعيهم .فإليك صور بعض عمليات تجميل فاشلة للفنانات وكيف تغيرت ملامحهم.

أسباب فشل عمليات التجميل

صور الفنانات بعد عمليات تجميل فاشلة وكيف تغيرت ملامحهم

قد تفشل عمليات التجميل التي تخضع لها النساء والفنانات، لأسباب عديدة منها:

إهمال إجراء التحاليل اللازمة قبل العملية، التي ممكن ان توضح لك إمكانية وجود مشكلة صحية ما، تمنعك من الخضوع لأي إجراء تجميلي.

سوء اختيار الطبيب الذي ممكن أن يفتقد للخبرة الكافية لإجراء عملية تجميلية.

أو استعمال مواد طبية رخيصة وغير مطابقة للمواصفات، قد تفسد وجهك وتشوهه للأبد.

أفشل عمليات تجميل الفنانات العربيات

مها المصري

 مها المصري بعد خضوعها لعدم عمليات تجميل في وجهها

الفنانة السورية مها المصري تغيرت ملامح وجهها بسبب خضوعها الى الكثير من عمليات التجميل، منها شد الوجه والعيون وتكبير الشفاه. ولكن للأسف لم تكن هذه الفنانة موفقة في هذه العمليات، فقد تغيرت ملامحها الى درجة التشوه، وهذا ما اعترفت فيه المصري، مما فاجأ وأحزن متابعيها، الذين لاحظوا هذا التغيير الكبير بشكلها.

نبيلة عبيد

تغيير واضح في ملامح وجه نبيلة عبيد بعد خضوعها لعمليات تجميل فاشلة

الفنانة المصرية نبيلة عبيد خضعت على مدار السنين، لعمليات عديدة لشد الوجه ونفخ الخدود والشفاه، مما أثر على حركة وجهها وشفاهها. فقد لاحظ متابعيها مؤخراً في مسلسلها الرمضاني “سكر زيادة” الصعوبة التي تواجهها في طريقة كلامها ونطقها للكلمات.

دومينيك حوراني

دومينيك حوراني بعد عملية نفخ شفاه فاشلة

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني فاجأت متابعيها بمدى تغير ملامح وجهها. حيث خضعت لعدة عمليات تجميل، منها تكبير الشفاه التي فشلت فشلاً كبيراً، وتسببت في تشويه شكل وجهها بشكل ملحوظ، مما دفع الكثير أيضاً لانتقادها.