صور أهم عمليات تجميل الفنانات اللبنانيات

أصبحت عمليات التجميل اليوم منتشرة في كل أنحاء العالم، خاصة بعد اعتراف عدد كبير من الفنانات العالميات والعربيات بالخضوع لتحسينات وعمليات في وجوههن لتظهرن بإطلالة أجمل. الفنانات اللبنانيات كانوا من أبرز ومن أول الفنانات اللواتي لجأن لعمليات التجميل، فبعض العمليات قلبت ملامحهن، أما البعض الآخر جعلتهن يبدون أجمل من خلال تغييرات أخفت بعض من عيوبهن. فإليكم صور أهم عمليات تجميل الفنانات اللبنانيات.

صور أهم عمليات تجميل الفنانات اللبنانيات

عمليات تجميل الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي تعتبر من أشهر الفنانات اللبنانيات، وتعتبر من أجملهن خاصة مع إطلالتها الساحرة في أغانيها، ولكن مع تقدمها في العمر واكبت نوال موضة عمليات التجميل ولجأت لعدة عمليات من أبرزها حقن البوتوكس في الخدود، عملية تصغير الأنف وتكبير الشفاه.

فمن بعد الخضوع لعدة عمليات تجميل، اعتقد البعض أن العمليات أدت إلى تشويه جمالها الطبيعي والساحر، ولكنها تبقى من أجمل وأرقى الفنانات اللبنانيات.

عمليات تجميل الفنانة اليسا

من أشهر الفنانات العربيات اليوم هي الفنانة اليسا التي عرفت منذ بدايتها بملامحها الناعمة والجميلة، ومع مرور السنين لجأت اليسا لعمليات التجميل أيضاَ.

خضعت اليسا لعملية تجميل الأنف وتكبير الشفايف بالفيلر، وحقن البوتوكس في الخدود، أما عملية تجميل وتكبير فمها باتت بالفشل، مما أدى في فترة معينة إلى اعوجاج في الفم.

 وحتى بعد عمليات التجميل تعد اليسا من أنعم وأجمل الفنانات اليوم، وأكثرهم شهرة في العالم العربي.

عمليات تجميل الفنانة نانسي عجرم

تتمتع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بشهرة لا نظير لها في الوطن العربي سواء من نجاحها في عالم الغناء أو جمال ملامحها، مما جعل جمهورها ينسى عمليات التجميل التي خضعت لها.

أجرت الفنانة نانسي عجرم عدة عمليات لتصغير وتجميل أنفها، بالإضافة إلى تكبير الخدود والشفايف، مما غير ملامح وجهها المزينة بعيونها الزرقاوتين.

عمليات تجميل الممثلة نادين نسيب نجيم

الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم من أكثر الفنانات اللبنانيات جمالاً وشهرة اليوم في عالم التمثيل، ولقد باتت ملامح وجهها متغيرة وواضحة من بعد خضوعها لعدة عمليات تجميل.

عرفت نادين بعملية تعريض الفك، أو ما يعرف بحقن "التكساس"، حيث قامت بنحت ذقنها وتعريضه على الجوانب، أيضاً قامت بعملية تكبير الشفايف التي كانت واضحة في مسلسلها الأخير "خمسة ونص"، بالإضافة إلى عدة عمليات في جسمها.

عمليات تجميل الفنانة نجوى كرم

الفنانة نجوى كرم، الملقبة بشمس الأغنية اللبنانية، من أكثر الفنانات المحبوبات عربياً، بدأت بالفترة الأخيرة بالخضوع لعدة عمليات تجميل في وجهها.

خضعت نجوى لعملية تجميل الأنف مؤخراً، والتي انتقدها عليه الكثير من المعجبين معتبرين أنها لم تكن بحاجة لهذه العملية، بالإضافة لعملية تكبير الشفايف، وإجرائها حقن فيلر وبوتوكس لوجهها.