تفاصيل عملية تصغير الشفايف بالليزر

تعد عملية تصغير الشفايف من العمليات الأقل شيوعاً في عالم التجميل عند النساء، ولكن على الرغم من عدم انتشار هذه العملية كثيراً، إلا أن عملية تصغير الشفاه مفيدة إذا كنت تريدين التخلص من الشفايف الكبيرة والحصول على شفاه صغيرة.

فتعرفي على تفاصيل عملية تصغير الشفايف بالليزر.

تفاصيل عملية تصغير الشفايف بالليزر

ما هي عملية تصغير الشفايف

عملية تصغير الشفايف هي نوع من عمليات التجميل التي تساعد على تحقيق علاقة متوازنة بين الشفتين العليا والسفلى. الهدف هو تحسين مظهر الوجه عن طريق تعديل الشفاه مع الحفاظ على وظيفتها الطبيعية، فتغير هذه العملية موقف الشفاه عن طريق إزالة بعض الأنسجة الزائدة التي تشكل حجمها.

عملية تصغير الشفايف بالليزر

تعد عملية تصغير الشفايف بالليزر من أسهل العمليات التجميلية اليوم، من خلال تقنية الليزر أصبح بإمكانك الحصول على شفايف صغيرة من دون الخضوع لعملية جراحية معقدة وصعبة. تساعد عملية تصغير الشفايف بالليزر على علاج تضخم الشفتين أو تورمها من خلال الليزر، فيتم إجراء شق صغير جداً في الشفة المراد تصغيرها من ثم من خلال أشعة الليزر يتم إزالة الجلد الزائد من الشفاه وإعادة خياطة الجرح بغرز داخلية. مع الأطباء المختصين في تجميل الشفايف ستحصلين على شفايف صغيرة كما أردت من دون ظهور أي ندوب أو أثر في الشفايف، بعكس العملية الجراحية. ستتورم الشفايف لبضعة أيام بعد العملية ولكن ستعود على حالتها الطبيعية بعد حوالي أسبوع، أيضاً بعد العملية يفضّل وضع كمادات باردة على الشفايف للتخلص من التورم بأسرع وقت ممكن.