تغيرات تسريحات شعر النجمات عام 2019

شاهدي بالصور تغيرات تسريحات شعر النجمات عام 2019 لتستوحي منهن لون وقصة شعرك الجديدتين، فنحن نعلم أنك بحاجة إلى استقبال الفصل الجديد بلوك مختلف يظهر جمال وجهك ويتناسب مع ذوقك، فاختاري من نجمتك المفضلة تسريحة الشعر الأنسب لك.

تغيرات تسريحات شعر النجمات عام 2019

تسريحات شعر بيلا حديد

فاجأت بيلا حديد Bella Hadid الجميع في إطلالتها الجمالية الأخيرة التي ظهرت بها بتسريحة شعر مختلفة، حيث اعتمدت الغرة القصيرة المدورة لتغطي بها جبهتها العريضة.  فبالرغم من أن بيلا تظهر بتسريحات شعر مختلفة كل فترة، إلا أنه قلما تظهر بالغرة القصيرة. فهل أعجبتك إطلالتها الأخيرة، أم تعتقدين أن الشعر الطويل يليق بها أكثر؟

صبغة شعر لوسي هيل

اختارت النجمة الأمريكية لوسي هيل  Lucy Hale تغير لون صبغة الشعر من الأشقر المخصل بدرجات فاتحة إلى صبغة شعر سوداء داكنة. فهذا التغير الجذري في لون شعرها القصير يجدد إطلالة الممثلة بشكل كبير مما يعكس شخصية هيل التي تحب التغير والتجديد.

تسريحات شعر تشارليز ثيرون

تُظهر النجمة تشارليز ثيرون Charlize Theron شخصيتها الفريدة والجريئة بتسريحات شعر مختلفة حيث تختار في معظم الأحيان بقصات الشعر القصيرة، كما أنها لا تتردد في تغير لون شعرها من اللون الأشقر إلى اللون البني الداكن. لكنها دائماً ما تحافظ ثيرون على أناقتها وأسلوبها الكلاسيكي الأنثوي. برأيك، أي صبغة شعر تليق بها أكثر؟

صبغة شعر أليسون ويليامز

نشرت النجمة الأمريكية أليسون ويليامز Allison Williams مؤخؤراً صورة على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيها بالشعر الأشقر موضحة أن دورها في فيلمها الجديد يتطلب منها ذلك. فما رأيك بهذه التغير؟