أبرز درجات الشعر الأشقر لهذا الربيع

شارفت صيحات الشتاء الداكنة والجذابة على الانتهاء، لتبدأ من بعدها صيحات الربيع المليئة بالألوان الزاهية والأنثوية. إذا كنت تحبين درجات الشعر الأشقر وتريدين اعتماده في الفصل القادم، تعرفي اليوم على أبرز درجات الشعر الأشقر  المناسبة لربيع 2018.

أبرز درجات الشعر الأشقر لهذا الربيع:

أي لون شعر أشقر ستختارين؟

الشعر الأشقر بدرجات الفراولة:

لأنه فصل الألوان الزاهية، يمكنك تطبيق صيحة الألوان الزاهية إلى شعرك أيضاً. من أجمل درجات الشعر الأشقر لهذا الربيع هي بلمسة لون الفراولة، أي لمسة وردية ناعمة وأنثوية. مثلما ترين بالصور، الشعر لا يزال أشقر، لكنه دافئ بشكل كبير يجعله يميل إلى الدرجات الوردية. جربي لون الصبغة هذه لإطلالة مختلفة عن المعتاد.

الشعر الأشقر البلاتيني بجذور داكنة:

تكلمنا في الفصل السابق عن أهمية صيحة الشعر الأشقر البلاتيني البارد والقريب إلى درجات الرمادي. هذه الصيحة ستبقى مهمة وأساسية في ربيع 2018، لكن الفرق يتمركز حول جذور الشعر الداكنة. بمعنى آخر، بلمسة أومبريه قوية وجذابة بلون شعرك الداكن الحقيقي بالجذور، والشعر البلاتيني بالتدريج من الداكن إلى الفاتح للغاية على الأطراف.

الشعر الأشقر بدرجات العسل:

إذا أردت شعر أشقر دافئ لكن ليس بقوة الشعر الأشقر بدرجات الفراولة، جربيه بدرجات العسل، لأنه يعطي لمسة طبيعية أكثر من غيره وفي الوقت ذاته يتميز بجماله وأنثويته. وما يميز هذه الدرجة من غيرها هو أنها صيحة قديمة للغاية ولا تزال أساسية للشعر الأشقر، ويمكنك رؤية هذا الشيء من خلال العدد الكبير من الفنانات العالميات اللواتي اعتمدنه عبر السنوات.

الشعر الأشقر بدرجات بنفسجية:

هذه الصيحة جديدة ومميزة لفصل الربيع 2018، وتناسب الفتيات الجريئات اللواتي يبحثن حالياً على إطلالة جديدة ومختلفة وفي الوقت ذاته غير مبالغ في أمرها. إذا كنت منهن، جربي الشعر الأشقر بدرجات بنفسجية زاهية وجميلة، وهي مثلما ترين بالصور المرفقة تتركز حول صبغ خصلات عشوائية من الشعر الأشقر البارد باللون البنفسجي الفاتح. جربيها لهذا الموسم .