حصاد 2016 هذه هي الاطلالات الجمالية الأجمل للنجمات

تتنافس النجمات العربيات بأناقتهن واطلالاتهن الجمالية أيضا، وقبل نهاية هذا العام لا بد لنا أن نتذكر أبرز الاطلالات الجمالية للنجمات العربيات في مختلف المناسبات التي ظهرن بها، لتتذكري معنا أجملها، ولتستوحي منهن اطلالتك لنهاية العام أيضا.

حصاد 2016 لأبرز اطلالات النجمات الجمالية:

نجوى كرم:

تألقن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم في عام 2016 باطلالات جمالية مختلفة ومتنوعة، ولا يمكننا إلا أن نضعها على رأس قائمة اختياراتنا للنجمات الأكثر جمالا وتألقا، معظم اختيارات مكياج نجوى كرم كانت تتمحور في التركيز على مكياج العينين، والرموش تحديدا، وظهرت بلوكات مختلفة في أغانيها وحفلاتها على مدار العام.

 

نادين نجيم:

الحسناء اللبنانية نادين نجيم بهرتنا كثيرا في مسلسل "نص يوم" بلوكات مختلفة وجريئة، وألوان شعر متنوعة بحكم دورها في العمل، أيضا لا يمكننا أن ننسى اطلالتها الجريئة في برنامج "المتاهة" مع وفاء الكيلاني، بينما فضلت أن تختتم العام بمكياج لم تعتد عليه من قبل، واختارت أحمر الشفاه البني في برنامج "لهون وبس".

 

مايا دياب:

تبهرنا مايا دياب في كل مرة تطل بها علينا، فهي حريصة جدا على اعتماد ألوان شعر جريئة، وتغير من أسلوب مكياجها بين حين وآخر، ولعل أبرز هذه الاطلالات كانت من برنامج "اسأل العرب" على شاشة mbc.

 

هيفاء وهبي:

هيفاء وهبي لم تغير من أسلوب مكياجها كثيرا في عام 2016، وفضلت المكياج السموكي في معظم اطلالاتها، مع اعتماد أيلاينير مجنح في معظم اطلالاتها.

 

بلقيس فتحي:

قد تكون النجمة الخليجية الأكثر نشاطا في عام 2016 من ناحية الجمال والمكياج، وذلك بسبب كثرة نشاطاتها الفنية وزواجها، لذلك تميزت بلقيس بإطلالات جمالية مختلفة ومتنوعة تلائمت مع بشرتها البرونزية، بينما تنوعت تسريحات شعرها ما بين الويفي والمرفوع.