تسريحات شعر مايا دياب الجريئة

تسريحات شعر مايا دياب لطالما لفتت نظر متابعيها، والمعروف عنها مواكبتها لأجدد الصيحات الجمالية وتسريحات الشعر الغريبة بقصاتها وألوانها، الى جانب رسم مكياج عيون استثنائية وفاخرة مع كل اطلالة لها. اليوم نقدّم لك أغرب تسريحات شعر النجمة مايا دياب لتكون من اختيارك في سهرات نهاية العام.

واكبي أحدث صيحات الموضة والجمال العصري الذي جعل مايا دياب مشرقة في عالم الجمال، واختاري أي اطلالة أعجبتك أكثر.

صبغات شعر مايا دياب

لا تتردد مايا دياب بتجربة كافة ألوان الشعر المناسبة والجريئة، بدءاً من صبغات الشعر الأزرق والزهري والبني الداكن وحتى الأسود. واللافت في اطلالاتها الأخيرة اختيارها تسريحات شعر الكاري القصيرة مع الشعر المجعد والاشقر الفاتح، واختيار مع هذه القصة الغرة الجانبية الكثيفة التي تغطي جزءًا من جبينها .

تسريحات شعر عصرية

فهي التي عودتنا على التفنن بشعرها اختارت مايا دياب تسريحات عصرية وتألقت في اطلالاتها الأخيرة بتسريحات شعر الريترو الراقي الذي يبدو متألقاً مع مكياج عيون السموكي الأسود والقوي . واللافت في صرعات وجمال مايا دياب اختيارها موضة أحمر الشفاه القوي من دون التخلي عن اللون الاحمر البارز والألوان الترابية التي ترافق اطلالاتها خصوصاً مع صبغات الشعر الأشقر المائل الى الرمادي.

تبدو النجمة مايا دياب أجمل وأرقى وأكثر عصرية باختيارها لوك جديد وصرعات استثنائية مع كل مناسبة لها. والعين تتجه نحو المستقبل لنشاهد أي صيحة جمالية ستفاجئنا بها قريباً .