استوحي مكياجك القوي من أجدد إطلالات Jlo

لطالما سحرتنا جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمكياجها البرونزي القوي الذي يعكس شخصيتها الجرئية والمميزة. في أجدد إطلالة لها ظهرت Jlo بمكياج رمادي برونزي ساحر بأنامل خبيرة التجميل ماري فيلبس Mary Phillips. جمعنا لك بعض المستحضرات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مكياج مشابه جداً لمكياج جينيفر لوبيز.

مكيج برونزي بأسلوب جينيفر لوبيز

استوحي مكياجك القوي من أجدد إطلالات Jlo

مكياج عيون رمادي برونزي

بالرغم من أن اللوك النهائي يبدو برونزي، إلا أنها استعملت بشكل أساسي اللون الرمادي الشبيه بالتدرجات الموجودة في باليت Intense Eeyeshadow Quad Felineyes by Dolce & Gabbana. طبقي اللون الرمادي بلمعة خفيفة أعلى الجفون وركزي اللون الداكن على الزاوية الخارجية. أما على دمعة العين، استخدمي درجة البرونز المفضلة لديك من Natasha Denona Metropolis Palette Looks. لهذا المكياج القوي أنت بحاجة إلى توسيع العيون، لذا ابتعدي عن الكحل الداكن داخل العين واستعيني بالرموش الطويلة مثل Huda Beauty Classic Lash Scarlett #8.

مكياج وجه مشرق

تستعين Jlo بتقنية الكونتور بشكل واضح وقوي. استخدمي باليت Benefit Cheek Stars Reunion Tour Blush Bronzer & Highlighter Palette وطبقي البرونزر على عظمة الخد والجبهة وحددي شكل أنفك وذقنك. ثم استخدمي البلاشر على أول الخدود وادمجيه جيداً بالبرونز. في الخطوة الأخيرة في مكياج الوجه، ضعي الهايلاينر على أعلى الخدود والأنف والذقن.

أحمر شفاه نيود

لا تتخلى Jlo عن أحمر الشفاه النيود. للحصول على نفس الإطلالة، حددي رسمة شفاهك بقلم Laura Mercier Longwear Lip Liner Neautral Brown ومن ثم وزعي أحمر الشفاه الغلوسي Fenty Beauty Stunna Lip Paint Longwear Fluid Lip Color لإتمام هذا المكياج المشرق.