ألوان الحلوى اللذيذة لأناقة كُلها أنوثة!

الألوان الفاتحة والهادئة كتدرجات الباستيل مُرتبطة بفصل الصيف أكثر من باقي الفصول، حيث أنها تعطي احساساً بالانتعاش، غير أن وعلى مايبدو فإن مصممي الأزياء قرروا تقديم هذه الألوان في فصل الخريف علّهم يخففون من رمادية وكآبة هذا الفصل، وبالفعل فقد امتلأت المجموعات بألوان الحلوى اللذيذة. 
 
فرأينا الأصفر الفاتح، والأزرق الهادئ، الزهري الشاحب، والبنفسجي الباهت وتدرجات البيج أيضاً على مختلف التصاميم من معاطف سميكة، إلى فساتين كوكتيل وفساتين سهرة، كما على السراويل والقمصان والإكسسوارت أيضاً. 
 
وقد فضل البعض استعمال لون واحد على القطعة أو دمج عدد من ألوان الباستيل مع بعضها البعض أو ادخال الألوان المعدنية معها كالفضي والذهبي، وقد رأينا اجمل التصاميم من هذه الألوان لدى كل من Fendi، Chanel، Dior، Roland Mouret، Valentino، Elie Saab، Oscar de la Renta، Emilio Pucci، Tory Burch، Bottega Veneta، Carolina Herrera، وغيرهم كثيرين. 
 
وهذه الألوان توحي بالنعومة الفائقة كما بالأنوثة، وتنسيقها في إطلالاتك يعطيك إحساساً عالياً بالأناقة، وبإمكانك ادخال قطعة واحدة منها على ملابسك أو تنسيق لوك كامل منها، ونصحيتي لك أن تقتني معطفاً شتوياً باللون الزهري أو الأزرق الفاتح حيث أنه سيكون من الأكثر رواجاً في المواسم القادمة. 
 
شاهدي كيف نسق مصمموا الأزياء أجمل الإطلالات بأولنا الباستيل في مجموعات ما قبل خريف 2015 واستوحي من التنسيق الذي أعجبك أكثر.