اجمل الافكار لتزيين حفل الزفاف الصيفي بأزهار الأقحوان

ترمز أزهار الأقحوان "Chrysanthemum" والتي تتميز ببتلاتها الملونة ومركزها الأصفر المتوهج، إلى التفاؤل والسعادة وهو ما يجعلها خيار مثالي لحفلات الزفاف، وفي حين أنها زهرة الميلاد لشهر نوفمبر، وعادة ما تكون خيار مفضلا لحفلات الزفاف الخريفية، إلا أنها تعد أيضا خيار رائع للغاية لحفلات الزفاف الصيفية لكونها متوفرة بدرجات ألوان متعددة بما في ذلك درجات اللون الأحمر والأرجواني وكذلك الألوان الأبيض والأصفر.

 فيما يلي مجموعة رائعة من الأفكار لتزيين حفل زفافك الصيفي بأزهار الأقحوان

استخدام زهور الأقحوان الحمراء إلى جانب مجموعة من النباتات والزهور البرية

استخدمي أزهار الأقحوان في باقة العروس

يمكن استخدام أزهار الأقحوان في باقة العروس في حفل زفافها بطرق عديدة متنوعة حيث يمكن الاكتفاء باستخدام زهور الأقحوان البيضاء في باقة العروس إلى جانب أفرع من نباتات الزينة الخضراء أو استخدام زهور الأقحوان الحمراء إلى جانب مجموعة من النباتات والزهور البرية أو استخدام زهور الأقحوان مع الورود بدرجات ألوان الأحجار الكريمة في باقة العروس.

استخدمي زهور الأقحوان في قطع الديكور المركزية في طاولات حفل الزفاف

يمكن استخدام زهور الأقحوان كقطعة ديكور مركزية لتزيين طاولة حفل الزفاف بوضع عدد من زهور الأقحوان الحمراء في مزهرية فضية أنيقة أو بوضع زهور الأقحوان إلى جانب مجموعة من الزهور الملونة الأخرى وعدد من الورود الملونة وأفرع نباتات الزينة الخضراء في مزهرية زجاجية أنيقة.

استخدمي زهور الأقحوان في إعداد باقة الزهور الصغيرة التي توضع في جيب بدلة العريس في يوم حفل الزفاف،

ويمكن استخدامها كمجموعة من أزهار الأقحوان الصغيرة برتقالية اللون إلى جانب ريش بدرجات اللون البرتقالي، أو استخدامها كزهرة أقحوان واحدة إلى جانب وردة متفتحة واحدة وعدد من براعم الورود المتفتحة جزئيا وغير المتفتحة.

استخدمي زهور الأقحوان في بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

استخدمي زهور الأقحوان في تزيين كعكة حفل الزفاف

يمكن استخدام زهور الأقحوان في تزيين كعكات الزفاف بمختلف أنواعها سواء كانت كعكات الزفاف الكلاسيكية البيضاء أو كعكات الزفاف الفخمة متعددة الطبقات والتي تتضمن طبقات مذهبة أو زخارف ذهبية أنيقة أو كعكات الزفاف العارية أو شبه العارية والتي تزينها قطع الفاكهة الملونة بين طبقاتها المتعددة والتي تعد خيار مثالي لحفلات الزفاف ذات الطابع الريفي.

استخدمي زهور الأقحوان في بطاقات الدعوة لحفل الزفاف

وتستخدم في صورة زخارف أنيقة على شكل أزهار الأقحوان ذات لون واحد أو متعددة الألوان تزين بطاقات الدعوة لحفل الزفاف.