استوحي باقة زفافك من الأميرات

اختيار باقة الزفاف التي تحملها العروس في حفل زفافها يتوقف على عوامل عدة أهمها الموسم الذي سيقام فيه حفل الزفاف، ثيم أو موضوع حفل الزفاف، وكذلك الزهور المفضلة للعروس، وينطبق هذا الأمر بشكل خاص على حفلات الزفاف المستوحاة من حفلات الزفاف الملكية، مثل باقة الزهور التي حملتها الأميرة ديانا، أو كيت ميدلتون، أو باقة زهور ميغان ماركل في زفافها على الأمير هاري، أو حتى الزهور التي حملتها ابنتا عمه الأميرتين بياتريس ويوجيني، حيث تعتمد الباقة بشكل كبير على الاهتمام بأدق التفاصيل وهو ما يتضمن بالطبع اختيار باقة زفاف كلاسيكية راقية تتناسب مع الأجواء الملكية المميزة للحفل.

كلنا نتذكر حفل زفاف ميغان ماركل والأمير هاري، حيث حملت ميغان باقة من زهور الـ نسيانني، وهي بالمناسبة زهرة الأميرة ديانا المفضلة، وقد اختار الأمير هاري الزهور بنفسه كتكريم لأمه في يوم زفافه.

باقة الأميرة ديانا

أما باقة زفاف الأميرة ديانا، فقد كانت مؤلفة من الغردينيا البيضاء وبساتين الفاكهة والفريزيا وزنبق الوادي.

كيت ميدلتون حملت باقة أزهار Lily التقليدية في حفلات الزفاف الملكية، والتي كان من ضمنها كمية قليلة من زنبق الوادي التي كانت موجودة في باقتي ميغان وديانا.

باقة الأميرة يوجين لم تكن على خلاف عن باقي الأميرات الملكيات، حيث حملت باقة مليئة بزنبق الوادي وستيفانوتيس وأشواك زرقاء صغيرة وورود بخاخ بيضاء.

شقيقتها الأميرة بياتريس حملت باقة من الياسمين وحبوب الهلام البيضاء الوردية وورود O’Hara Garden الفاخرة وزهور الشمع الوردية ونطاط وردي فاتح.

وفيما يلي مجموعة رائعة من أفكار باقات الزفاف المستوحاة

باقة زفاف من زهور الحوذان

باقة زفاف من زهور الحوذان

وهي باقة مثالية لحفلات الزفاف في موسم الربيع والصيف والخريف، والباقة معدة من زهور الحوذان الوردية، إلى جانب زهور الخشخاش والقنبري.

باقة زفاف من زهور الفاوانيا

وتعد خيار مثالي لحفلات الزفاف الربيعية، والباقة معدة من أزهار الفاوانيا الوردية والبيضاء إلى جانب مجموعة متنوعة من زهور الخربق وأعواد زهور العاطفة.

باقة زفاف من الأعشاب البرية

وهي خيار مثالي لحفلات الزفاف الصيفية غير الرسمية وحفلات الزفاف ذات الطابع الريفي، والباقة معدة من الأعشاب البرية الخضراء والأرجوانية إلى جانب أوراق الأوكالبتوس وليزماكيا، وأهم ما يميز باقات الزفاف المعدة من الأعشاب البرية أنها عادة ما تكون أقل تكلفة بالمقارنة بباقات الزفاف الزهرية.

باقة زفاف من زهور الياسمين

باقة زفاف من زهور الياسمين

وهي باقة زفاف مثالية لحفلات الزفاف في أشهر الربيع والصيف وأوائل فصل الخريف وهي معدة من زهور الياسمين إلى جانب أفرع من زهور العاطفة ونباتات سكابيوزا وهوشرية وشيخة الفضة.

باقة زفاف من الورود

وهي باقة زفاف مثالية لحفلات الزفاف في أشهر الربيع والصيف والخريف وهي معدة من الورود إلى جانب زهور القرنفل، وزهور أستيلب وزهور قسموس دموي داكن وعدد من ثمار وأوراق نبات التوت.

باقة زفاف من زهور شقائق النعمان

وهي مثالية لحفلات الزفاف الخريفية والشتوية والربيعية وهي معدة من زهور شقائق النعمان إلى جانب أشرطة حريرية بنفس درجة لون القلب الداكن المميز للزهور المستخدمة في الباقة.

باقة زفاف من زهور بخور مريم

تنمو زهور بخور مريم في المناخ البارد مما يجعلها خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية، وتعد هذه الباقة المعدة من زهور بخور مريم البيضاء خيار مثالي لحفلات الزفاف الشتوية ذات الطابع الملكي.

باقة زفاف من زهور الأمارليس

وهي خيار مثالي آخر لحفلات الزفاف الشتوية ذات الطابع الملكي وخاصة هذه الباقة المعدة من زهور الأمارليس إلى جانب أفرع من الياسمين وعدد من الورود وزهور النرجس وأفرع من نباتات الزينة الخضراء.