فساتين زفاف بلمسات استثنائية لحفل استقبال العروس

فساتين زفاف بلمسات استثنائية لحفل استقبال العروس

13 مايو 2024

لم تعد إطلالات العروس محصورة فقط في فستان واحد وهو فستان ليلة الزفاف، بل تعددت وأصبح على العروس اختيار فستان لاستقبال ضيوفها بعد مراسم الزواج الرسمية. وبعد أن شاهدنا إطلالة العروس ندى أديل كماني زوجة الملياردير عمر كماني في يوم إستقبال ضيوفها أحببنا أن نقترح عليك العديد من موديلات الفساتين التي يمكنها أن تناسب هذه الليلة. من موقع "هي" نصيحة لك عروستنا اختاري فستان أبيض بلمسة مميزة واستثنائية لحفل استقبال الضيوف، شاهدي هذه الخيارات وشاركينا رأيك حول أجملها وأكثرها أناقة.

Pronovias فستان بالكاب من
فستان بالكاب من Pronovias

نبدأ بفستان مميز مزين بعقدة الفراشة لحفل استقبال راق

Amsale فستان مزين بالفيونكات
فستان مزين بالفيونكات Amsale

من أكثر التصاميم التي تلفتنا ضمن تصاميم العروس هي تلك المزينة بعقدة الفراشة، فلا يمكن ان نمر على موديلات الفساتين هذه مرور الكرام. فساتين متنوعة وخيارات مميزة امامك من الفستان الناعم الكلاسيكي المزين بعقدة فراشة كبيرة عند الظهر إلى الفساتين التي يمكن أن تتزين بعقدة الفراشة عند الصدر أو الأكمام أو حتى الخصر. اختاري هذا النوع من الفساتين لانه سيضمن لك إطلالة مميزة وراقية في حفل استقبال ضيوفك.

فستان ندى كماني مع وشاح هو الموضة الأكثر رواجاً هذا الصيف

فستان ندى كماني لحفل الإستقبال
فستان ندى كماني لحفل الإستقبال

لفتتنا إطلالة ندى كماني التي تألقت بها مؤخراً خلال حفل الإستقبال، وتألقت العروس بفستان من زهير مراد يحمل التصميم الكلاسيكي المزين بالوشاح عند الرقبة هذا النوع من الفساتين يمنحك إطلالة راقية ومتألقة، إن اخترت هذا التصميم لا بد أن تراعي طول الفستان مع الوشاح حتى لا تظهري بإطلالة عشوائية.

فساتين مميزة مع لمسة استثنائية عند الأكمام

Jenny By Jenny فستان بأكمام مميزة
فستان بأكمام مميزة Jenny By Jenny

لا شيء يضاهي جمال وأناقة الفساتين التي يركز في تصميمها على إبراز الأكمام، سواء كانت هذه الأكمام بتصميم طويل أو منوسط يمكن أن تركزي على إظهارها بشكل ملفت في تصميم فستان حفل الإستقبال. من الأكمام المنسدلة إلى أكمام الجرس وصولاً إلى الأكمام الطويلة جداً والمفتوحة كلها خيارات تضفي لمسة مميزة على فستانك الأبيض وتعطيك إطلالة بغاية الأناقة.

فساتين بيضاء مزينة بالكاب لا تبطل موضتها أبداً

Lopez فستان من مزين بالكاب
فستان من مزين بالكاب Lopez

من اكثر تصاميم الفساتين التي تعطي العروس إطلالة ملكية بغاية الرقي هي المزينة بكاب طويل، فعندما تفكر العروس بإطلالة متألقة يعني أنها ستختار هذا التصميم لفستان حفل استقبالها. ركزي عند اختيار فستان أبيض بالكاب الأبيض على تنسيقه بنفس القماش أو بقماش خفيف حتى لا يسبب لك الإرتباك عند التنقل والمشي، ومن ثم اختاري التصميم للكاب الطويل المزين بالورود أو التطريزات التي تكمل إطلالتك في حفل الإستقبال.

فساتين بيضاء كلاسكية جداً لكن مميزة

Pronovias فستان مزين بفتحات عند الأكمام
فستان مزين بفتحات عند الأكمام Pronovias

تركز معظم دور الأزياء في هذا الوقت على الفساتين التي تحمل لمسات استثنائية تغني عن الكثير من التفاصيل الأخرى، مثلاً الفساتين المزينة هند الأكمام والخصر بفتحات ناعمة تضاف إليها أقمشة أخرى كالدانتيل والتول. هذه الفساتين ناعمة وكلاسكية وتعطيك إطلالة مميزة في حفل الاستقبال وتبعدك عن الاطلالات القوية التي لا تليق بهذه المناسبة التي يجب أن تكوني فيها مرتاحة وعملية في إطلالتم لتتمكني من استقبال ضيوفك بكل ثقة وراحة.

فساتين راقية جداً مزينة بالقفازات لإطلالتك في حفل الاستقبال

Rami Al Ali فستان ضيق من
فستان ضيق من Rami Al Ali

هل تتوجهين إلى الإطلالات الكلاسيكية أم العصرية؟ سؤال لك عروستنا عند اختيار إطلالتك في حفل الاستقبال، والإجابة عنه لا بد ان تعطيك فكرة عن نوع وشكل فستانك. فإن اتجهت لاختيار فستان كلاسيكي مميز أمامك هذا الخيار من دار رامي العلي وهو فستان مميز بقصة ضيقة عند الخصر ومزينة بالحزام. وأرفقت هذه الإطلالة بتصميم القفازات الناعم الذي أضفى الكثير من الأناقة على هذه الإطلالة.

فساتين حفل الإستقبال مزينة بالكشكش

Giambattista Valli فستان مزين بالكشكش
فستان مزين بالكشكش Giambattista Valli

في عالم الموضة لا يمكن أن تغيب الفساتين المزينة بالكشكش، إنها من أكثر تصاميم الفساتين التي تمنح السيدة إطلالة عصرية ومميزة وعلى الموضة. إن كنت ستقيمين حفل استقبال في الهواء الطلق وفي مكان غير رسمي باستطاعتك اختيار فستان مميز مزين بالكشكش من عند  الصدر حتى الأسفل. هذه التصاميم مميزة لعروس صيف 2024 لا يمكن إلا ان تلبي رغبتك في الحصول على إطلالة مميزة ومتألقة بعيدة عن الكلاسيكية.

فساتين  مزينة بلمسات مطزرة لحفل الاستقبال

Yolancris فستان مطرز من
فستان مطرز من Yolancris

بعيداً عن الفساتين الناعمة اليك خيار فستان مطزر عند الخصر والاكمام والرقبة، هذه الفساتين تليق بالعروس التي تعشق الإطلالات غير التقليدية وبعيدة عن النمط العصري. إن كنت مهتمة بالحصول على إطلالة مميزة اتجهي إلى هذا النوع من تصاميم الفساتين البيضاء المطرزة والبراقة.