موديلات فساتين زفاف للعروس الجريئة من اسبوع الموضة العرائسي

كل موسم تظهر صيحات جديدة ومتنوعة لفساتين الزفاف وكل عروس تبحث عن فستان يناسب ذوقها سواء كان كلاسيكيا أو عصريا أو حتى جريئا، واليوم تقدم لكم "هي" موديلات فساتين زفاف للعروس الجريئة من اسبوع الموضة  للعروس.

موديلات فساتين زفاف جريئة

اخترنا فساتين جريئة باللون العاجي وقماش الساتان اللامع من Phuong  جاء تحت الركبة مع فيونكة كبيرة على الرقبة وتنورة واسعة عند الأرداف، وفستان آخر ابيض تحت الركبة مع كتف واسع وآخر ضيق وطيات على الخصر وتصميم يجمع بين القصير والطويل حيث جاء بطبقة طويلة من الشيفون ومطرزة بالورود على أطرافها وطبقة قصيرة وأكمام متوسطة واسعة عند الكتفين.

ومن تصميم Mira Zwillinger  انتقينا فستان من أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم وهي من الشيفون ومطرزة بالورود مع تصميم كورسيه وفستان بأكمام طويلة من قماش الشيفون باللونين الأبيض والفضي.

كما اخترنا من عرض Vera Wang  مجموعة فساتين جريئة منها باللون الأخضر ومنها ابيض ومنها أزرق وجاءت معظمها مع ورورد كبيرة وتنورة غريبة.

ولمحبات الألوان لفتنا فستان من Alexandra Grecco  باللون النيود جاء بطبقة قصيرة وفوقها فستان من الشيفون مطرز بالورود الرمادية الداكنة، واخترنا فستان عاجي قصير جاء على شكل جاكيت مع حزام لعروس عصرية وجريئة من Danielle Frankel .

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف للعروس الجريئة من اسبوع الموضة العرائسي، انتقي منها الفستان الذي يُعجبك وتألقي خلال هذا اليوم المميز.