زواج مايا رعيدي في لندن وفستانها تصميم جورج حبيقة قطعة من الأناقة والجمال

زواج مايا رعيدي في لندن وفستانها تصميم جورج حبيقة قطعة من الأناقة والجمال

5 مايو 2024

دخلت العروس مايا رعيدي ملكة جمال لبنان 2018 القفص الذهبي رسمياً، وانتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من زفافها الذي جرت مراسمه في لندن. فكيف بدت العروس مايا رعيدي في هذا اليوم المهم من حياتها؟ ما رأيك بإطلالتها؟ من هو العريس وما هي تفاصيل زفافها القادم الذي سيقام في أثنيا خلال الأشهر القادم؟

زفاف مايا رعيدي رسمياً في لندن

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAG LEBANON (@maglebanon)

بعد إعلانها عن اقتراب موعد زفافها من خلال مقابلة خاصة لها مع موقع "هي"، عقدت ملكة جمال لبنان للعام 2018 مايا رعيدي قرانها رسمياً على رجل الأعمال فهمي كاراغولا. وفي التفاصيل أقيم حفل صغير جمع الأصدقاء والأهل في لندن، وفي الفيديوهات المنشورة على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر العروس إلى جانب شريكها حيث أقيمت مراسم الزواج. وكما ذكرت العروس في مقابلتها أنها ستقيم في شهر أيلول القادم زفافاً كبيراً يضم العديد من الوجوه والشخصيات والضيوف وستجري مراسمه في أثنيا.

إطلالة العروس مايا رعيدي
إطلالة العروس مايا رعيدي

من هو العريس زوج ملكة جمال لبنان مايا رعيدي؟

العريس مع والدته سهام تويني
العريس مع والدته سهام تويني

قبيل الإعلان عن زواجها قريباً، تساءل الكثيرون من هو العريس الذي ظلّت هويته بعيداً عن الإعلام. لكن مع انتشار الفيديوهات والصور من زواجهما في لندن، ظهرت هوية العريس الذي يدعى فهمي كاراغولا وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

العروسان مايا رعيدي وفهمي كاراغولا
العروسان مايا رعيدي وفهمي كاراغولا

إطلالة العروس مايا رعيدي قمة الأناقة

اختارت العروس مايا رعيدي في يوم زفافها الرسمي أن ترتدي ما يليق بهذه المناسبة، لذا تأنقت بفستان من تصميم اللبناني العالمي جورج حبيقة. وتصميم الفستان ناعم وأنيق جداً وهو عبارة عن فستان طويل ضيق مطرز بالورود بشكل مميز عند أطراف التنورة مع فتحة جانبية، وأكملت تصميم فستانها ببلايزر ناعمة وقصيرة مطرزة بالخيوط البراقة. والملفت في تصميم الفستان هو القفازات التي أكملت إطلالة العروس بكل أناقة وهي من أكثر الأكسسوارات رواجاً لعروس 2024. أيضاً اعتمدت العروس على تنفيذ مكياجها بنفسها، واختارت تسريحة ذيل الحصان الناعمة التي زينها أكسسوار للشعر مزين بالدانتيل بسيط وناعم.وحملت العروس بين يديها باقة ناعمة جداً من الورود البيضاء، ونسق العريس بدلة باللون الأزرق مع ربطة عنق زرقاء.

لقطة للعروسين بعد انتهاء حفل الزفاف
لقطة للعروسين بعد انتهاء حفل الزفاف

 إطلالة العروس تتناسب مع المناسبة الرسمية وأظهرت أناقتها البارزة وكلاسيكيتها في هذا اليوم الأهم من حياتها. وكانت مايا رعيدي قد صرحت سابقاً لموقع "هي" أنها سترتدي يوم زفافها الكبير في أيلول القادم فستاناً من المصمم العالمي جورج حبيقة ولكنه سيكون مختلفاً قليلاً عن تصميم فستان عقد القران.

العروس مع والدتها ووالدها
العروس مع والدتها ووالدها

من المنتظر أن يقام زفافاً كبيراً للعروسين مايا رعيدي وفهمي كاراغولا في أيلول القادم في أثنيا للعروسين، ومن المتوقع أن يحضره عدداً كبيراً من الضيوف فهل من الممكن أن تكون إطلالة العروس فخمة أم برأيك ستتجه أكثر غلى الفساتين الكلاسيكية الناعمة على غرار فستانها في يوم عقد قرانها؟