موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من فساتين النجمات في حفل أزياء ديور

أقامت الدار الفرنسية العريقة، "ديور " Dior، أول عرض لها في منطقة الشرق الأوسط لمجموعتها الراقية من الأزياء، لربيع وصيف 2019 في منتزه صفا بارك ب‍دبي، و هو العرض نفسه الذي قدمتّه ضمن فعاليات أسبوع الموضة الرّاقية في باريس الشهر الماضي.

الحدث شهد حضور عدد من النجمات العربيات اللواتين لبيّن دعوة دار ديور و تألقن بأجمل التصاميم والفساتين الفخمة من تصميم الدار.

و بما أن النجمات هنّ مصدر الوحي الاول الذي تقتدي به كل فتاة مقبلة على الزفاف لتستوحي منهن اطلالاتها يوم خطوبتها. ما رأيك في الإطلاع على موديلات فساتين خطوبة مستوحاة من فساتين النجمات في حفل أزياء ديور، لعلّك تستوحين منهنّ فستان الخطوبة الذي يناسب أسلوبك و شخصيتك أكثر لإطلالة فخمة تليق بك و بحفلك خطوبتك الراقية.

موديلات فساتين خطوبة مستوحاه من فساتين النجمات

في حفل أزياء ديور، شاهدنا الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور في اطلالة رومانسية لافتة، حيث تألقت بفستان ماكسي من الدانتيل باللون الأزرق الرمادي، بياقة عالية وأكمام متوسطة الطول. أما مقدّمة البرامج أنابيللا هلال فاعتمدت ثوباً من الموسلين الأسود تزيّن بالأزهار المطرّز، كذلك تألّقت ملكة جمال لبنان والممثلة فاليري أبو شقرا بثوب من الموسلين باللون الزهري الهادئ تزيّن بالكامل بمسامير صغيرة، و من ناحيتها، اختارت الممثلة التركيّة مريم أوزرلي ثوباً باللون البيج الداكن تزيّن بالبريق واللمسات الجذابة.

التصاميم التي اخترناها لك تتناغم مع اطلالات النجمات منها المتقارب مع القصة، و منها المتقارب مع القماش و اللون.

فمثلآ اخترنا لك، موديلات فساتين خطوبة من تصميم زهير مراد و زياد نكد مستوحى من إطلالة مريم اوزرلي.

أما فساتين خطوبة كل من جورج حبيقة و ايلي صعب فهي متقاربة مع فساتين أنابيلا هلال وفاليري ابو شقرا وإطلالتهما في حفل أزياء ديور.

حولّي أجمل فساتين خطوبة من النجمات الى فستان خطوبة مبهر و اختاري من الصور أعلاه ما يعجبك و يناسبك.