موديلات فساتين خطوبة 2020 من تصميم يوسف كمون

لكل موسم صيحاته الجديدة ومنها مستمرة منذ سنوات، ومع بدايته يعرض المصممون تصاميمهم المواكبه للموضة سواء لفساتين الزفاف أم لفساتين السهرة أو الهوت كوتور.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة 2020 من تصميم يوسف كمون.

 فستان ازرق من يوسف كمون

تضمنت مجموعة المصمم اللبناني موديلات وألوان مختلفة، جاءت لتناسب الأذواق والأجسام المتعددة.

اخترنا من المجموعة فساتين بألوان النيود مثل فستان بكتف واحد one shoulder  مع قصة منسدلة وزُيّن بالفضي، وفستان زهري من قماش الساتان مع ياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة مفتوحة.

وباللون الرمادي تضمن المجموعة فستان بأكمام منسدلة مع تطريزات فضية وحزام على الخصر مع تنورة واسعة، وفستان رمادي مع تنورة منسدلة وفوقها إضافية مع تطريزات على كامل الفستان، وفستان رمادي فاتح بأكمام قصيرة وواسعة مع تنورة منفوشة مطرز بالورود الفضية.

 فستان مع تنورة مفتوحة من يوسف كمون

وبأكمام واسعة انتقينا فستان بيج مع تطريزات خيوط فضية وتنورة منسدلة ومفتوحة، وايضا فستان زهري بأكمام واسعة بقصة الجرس مع تطريزات فضية مع حزام وصيحة الريش على أطراف التنورة.

وبرزت صيحة الكاب الطويل التي زيّنت فستان باللون النيلي الذي جاء عمودي على الجسم ومطرز باللون الفضي مع حزام زيّن الخصر، وفستان بحمالات عريضة مع ياقة على شكل v  مزين بالباييت الأسود مع تنورة فضية مع شق طويل.

وكان للفساتين المتوسطة الطول والقصيرة حصة ضمن المجموعة منها فستان أبيض مع ذيل طويل وجاكيت، وفستان تحت الركبة باللونين الأزرق والأسود مع حزام عريض أسود مع تطريزات "باييت".

جمبسوت من يوسف كموk

أما الصيحات التي لا تزال موضة تواكبها العرائس، الجمبسوت الذي يعكس إطلالة عصرية، حيث خصص يوسف كمون بعض الجمبسوتات مثل البيج المزين بالفضي مع أكمام واسعة وياقة على شكل v  مع حزام رفيع، وجمبسوت زهري مميز بتصميمه الغريب مع كاب من الكشكش، وجمبسوت أبيض ناعم مع ذيل طويل، وجمبسوت شورت باللون الأصفر مع تنورة إضافية وياقة عالية بتصميم ملفت.

وانتهى العرض بفستان زفاف Aline بياقة على شكلv وتنورة منفوشة ball gown مطرز بالكامل بأحجار اللؤلؤ مع طرحة طويلة.

هذه أبرز موديلات فساتين خطوبة 2020 من تصميم يوسف كمون، اختاري منها فستان يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال حفل خطوبتك.