بالصور احدث الاحذية الفضية للعروس 2017

الاحذية الفضية من الألوان المعدنية التي تلجأ إليها العروس لإكمال إطلالتها و إضافة الكثير من الجرأة و الأناقة على مظهرها.

لذلك، ما رأيك أن تشاهدي أجمل موديلات الاحذية الفضية للعروس لكي تكون مصدر إلهام لك عزيزتي العروس عند اختيارك حذاء ليلة العمر.

تنوعت الموديلات في تشيكلة الاحذية الفضية، و برزت تصاميم جيمي شو Jimmy Choo و سارة جيسيكا باركز SJP By Sarah Jessica Parker التي لاحظنا أنها تزينت بعضها بالكريستال البراق بطريقة فاخرة و رائعة.

من جهتهما، قدّم كل من جيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti و جيافينتو روسي Gianvito Rossi الاحذية الفضية التي تجعل كل عروس تشعر كأنها أميرة حقيقة بأناقة تصاميمها و فخامتها.

أما العروس التي ترغب بأن تتجه نحو الاحذية الفضية بموديلات أنثوية، لابد أن تتطلع على الاحذية الفضية الخاصة بـ"ألتوزارا" Altuzarra ، صوفيا وبتسر Sophia Webster و ستيوارت ويتزمان Stuart Witzman الرقيقة التي تناسب كثيرا ً العروس الرومانسية الحالمة.

إليك بالصور احدث الاحذية الفضية للعروس 2017 لتتألقي في هذه الليلة المميزة، و احرصي أن تختاري من التشكيلة درجة اللون الفضي الأنسب مع لون فستانك و لون بشرتك.

تقليعات احذية اعراس 2017

احذية العروس المميزة باللون الزهري الناعم!