تقليعات احذية اعراس 2017

إذا كنت تخططين للزواج في عام 2017 ولا تعرفين بالضبط ما هي الخطوة الأولى في رحلتك لاختيار وشراء الحذاء الذي سترتديه في حفل زفافك، يمكنك البدء بالتعرف على أجمل تقليعات احذية اعراس 2017 والتي يمكنها أن تجعل كل عروس في حفل زفافها تشعر كأنها أميرة حقيقية:

الأحذية الزرقاء في مقدمة احذية اعراس 2017 :

إذا كان اللون الأزرق لونك المفضل، يمكنك أن تختاري زوج من الأحذية الزرقاء الأنيقة والتي تعد من التقليعات الرائجة في حفلات الزفاف لعام 2017، لترتديه في حفل زفافك، وثقي أن أنظار الجميع ستكون في اتجاهك وفي اتجاه الحذاء الملفت الأنيق الذي ترتدينه في قدميك.

الأحذية التي بالكاد تغطي القدم :

تعرف أيضا على الأحذية العارية وهي أحذية خفيفة الوزن ورقيقة التصميم وتناسب كثيرا العروس الرومانسية الحالمة، وهي موضة في احذية اعراس 2017 ، كما أنها متوفرة بألوان عديدة يمكنك الاختيار من بينها، والأفضل من ذلك أنك تستطيعين ارتدائها فيما بعد في مناسبات أخرى إلى جانب حفل الزفاف.

الأحذية المصنوعة من الدانتيل على قمة احذية اعراس 2017 :

وهي من نوع الأحذية الخفيفة الرقيقة التي تشبه الأحذية العارية إلا أنها ذات طابع كلاسيكي أكثر وأقل حداثة إلى حد كبير، مقارنة بالأحذية العارية، أحذية الدانتيل ستكون خيار مثالي للعروس الكلاسيكية، خاصة إذا كان فستان العروس يحتوي على قماش دانتيل.

الأحذية المصنوعة من الريش:

وهي واحدة من أحدث تقليعات احذية اعراس 2017 وربما أفضل مثال عليها هو مجموعة أحذية جيمي تشو (Jimmy Choo) للعرائس والمزينة بالريش، وإذا كنت من العرائس اللاتي يفضلن اللمسات الفخمة ويرغبن في إضافة عنصر الإبهار في إطلالتهن في حفل الزفاف، فإن أحد أزواج الأحذية في هذه المجموعة سيكون خيار رائع بالنسبة لك.

أحذية مستوحاة من العصر الفيكتوري :

وهي نوع آخر من الأحذية الكلاسيكية الرائعة والمستوحى تصميمها من العصر الفيكتوري وأهم ما يميزها بالإضافة إلى جمال تصميمها أنها من نوع الأحذية المريحة.

الأحذية المزينة بالدبابيس والمشابك :

وهي أحذية مثالية للعرائس من هواة الزخارف وقطع الحلي الجميلة وربما يكون أفضل مثال عليها هو مجموعة "رالف اند روسو" " Ralph & Russo" الجديدة لأحذية العرائس والتي زينت بدبابيس ومشابك تحمل أشكال مختلفة بداية من أشكال الزهور وحتى أشكال الأجنحة الملائكية.

الأحذية المزينة بالزهور رائجة ضمن احذية اعراس 2017 :

تقليعة أخرى رائجة لعام 2017 وهو أمر متوقع نظرا أن أشكال الزهور بشكل عام أصبحت من التقليعات الرائجة لعام 2017 سواء كانت للملابس أو للأحذية لذلك فإن عروس عام 2017 قد ترغب في ارتداء حذاء زهري في يوم حفل زفافها.

الأحذية المزينة بالفيونكة من التقليعات التي ظهرت منذ سنوات عديدة ولكن الاختلاف في هذا العام هو في حجم الفيونكات التي تزيين الأحذية، والتي أصبحت أكبر حجما عن ذي قبل حتى أن القاعدة هنا أصبحت تنص على التالي: كلما كان حجم الفيونكة أكبر كلما كان أفضل.

الأحذية الجريئة الملونة:

وهي من الأحذية التي تحمل ألوان قوية وجميلة وغالبا ما تكون من درجات ألوان ديكور حفل الزفاف، كما ان تقليعات أحذية الزفاف الملونة ظهرت منذ عدة سنوات إلا أنها رائجة بقوة في هذا العام.

الأحذية التي يستخدم الليزر في قطعها وتزيينها:

وهي أحذية عصرية جميلة وغالبا ما تحمل تصميم مميز ولذلك فهي من ضمن الأحذية المفضلة لدى الكثيرات من  العرائس عام 2017.

الأحذية اللامعة مستمرة ضمن احذية اعراس 2017 :

إطلالة متألقة في حفل الزفاف تحتاج إلى حذاء لامع ومتألق ولهذا فإن تقليعة الأحذية اللامعة مازالت من التقليعات الرائجة لدى العرائس منذ عام 2010 وحتى الآن.