موديلات فساتين زفاف ميدي لإطلالة ناعمة

فساتين زفاف ميدي تُعد من الخيارات المناسبة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق. فساتين زفاف ميدي تعكس إطلالة ناعمة وعصرية ولا تُعيق حركة العروس.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف ميدي لإطلالة ناعمة.

فساتين زفاف ميدي عمودية

تليق فساتين الزفاف الميدي بصاحبات الجسم  التفاحة أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير أو petite   تجنب هذه القصة فهي تظهر الساقين بشكل أقصر.

 فساتين زفاف ميدي من allison webb

اخترنا مجموعة مميزة  بقصة مستقيمة وهي ملائمة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق مثل فستان من مجموعة  Allison Webb  من قماش الساتان مع أكمام منفصلة ومنفوخة.

فساتين زفاف ميدي من roland mouret

وتضمنت مجموعة Roland Mouret  جاء بقصة عمودية مع كاب طويل من قماش الدانتيل، وفستان زفاف من   Elizabeth Fillmoreبأكمام  طويلة  من الدانتيل مع تنورة ميدي عمودية.

فساتين زفاف ميدي بقصة منفوشة

 فساتين زفاف ميدي من madeline gardner

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف ميدي مع تنورة منفوشة ball gown وهي تناسب العروس الممتلئة من الأسفل مثل فستان بحمالات  رفيعة من  Madeline Gardner مع ياقة مفتوحة على شكل v  وتنورة منفوشة مع صيحة الجيوب.

 فساتين زفاف ميدي من viktor & rolf

وفستان من Viktor & Rolf  بقصة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة، وفستان زفاف ميدي بقصة منفوشة من   Monique Lhuillierجاء بصيحة الكورسيه على شكل قلب عند الصدر مع كاب طويل من قماش التول المنقط.

فساتين زفاف ميدي من ines di santo

كما لفتنا فستان زفاف بدون أكمام من مجموعة Ines Di Santo  مع تنورة منفوشة مطرزة بالورود جاءت من أقمشة التول والساتان.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف ميدي لإطلالة ناعمة، اختاري منها التصميم الذي يُناسبك وتألقي خلال يومك الكبير.