فساتين زفاف ميدي أنيقة وناعمة  2020

فستان ميدي من galvanلم تعد فساتين الزفاف الطويلة رائجة لحفلات الزفاف خصوصا أن  بعضها يُعيق حركة العروس.  وبرزت صيحة الفساتين الميدي لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق حيث تعكس إطلالة ناعمة وعصرية .

"هي" تعرض فساتين زفاف ميدي أنيقة وناعمة  2020.

فساتين زفاف ميدي بقصة عمودية

تليق فساتين الزفاف الميدي بصاحبات الجسم  التفاحة أي الممتلئة في الجزء العلوي، وعلى صاحبات القوام الصغير أو petite  عليهن تجنب هذه القصة فهي تظهر الساقين بشكل أقصر.

فستان ميدي من roland mouret

اخترنا مجموعة مميزة من مجموعات 2020 بقصة مستقيمة وهي ملائمة لحفلات الزفاف النهارية أو في الهواء الطلق مثل فستان من Danielle Frankel  جاء محتشما بأكمامه الطويلة وياقته العالية .

وفستان من مجموعة Galvan  التي جاءت معظمها ميدي منها وانتقينا منها فستان بكتف واحد على شكل حمالة رفيعة مع قصة مستقيمة من قماش الساتان.

وباللون العاجي لفتنا فستان بقصة عمودية من Roland Mouret  بأكمام طويلة مع تنورة مفتوحة من الأمام.

فستان من viktor &rolf

فساتين زفاف ميدي بقصة منفوشة

يُمكن للعروس اختيار فستان زفاف ميدي مع تنورة منفوشة ball gown وهي تناسب العروس الممتلئة من الأسفل مثل فستان Carolina Herrera  بحمالات مع ياقة مفتوحة على شكل v  مع تنورة منفوشة زُيّنت بأوراق أشجار من التول.

وفستان من Oleg Cassini  بأكمام قصيرة من الدانتيل  مع تنورة منفوشة، وبقصة الكورسيه اخترنا فستان من Viktor & Rolf  مع تنورة منفوشة، وايضا بهذه القصة لفتنا فستان ناعم من Roland Mouret.

فستان من roland mouret

ومن التصاميم المميزة وقع اختيارنا على فستان زفاف ميدي بأكمام طويلة من الشيفون مع صيحة الكشكش على أطرافها مع تنورة ايضا جاءت بصيحة الكشكش من مجموعة Temperley.

هذه أبرز فساتين زفاف ميدي أنيقة وناعمة 2020، اختاري منها التصميم الذي يناسبك وتألقي خلال يومك الكبير.