تيم حسن ووفاء الكيلاني.. زواج صامد رغم شائعات الإنفصال المتكررة

تيم حسن ووفاء الكيلاني.. زواج صامد رغم شائعات الإنفصال المتكررة

عندليب دندش
8 مايو 2024

منذ زواجهما في عام 2017 لم تتوقف الشائعات المتكررة عن انفصال الثنائي الفنان السوري تيم حسن والإعلامية وفاء الكيلاني واضطرا مرات عدة لنفي تلك الشائعات بطرق عدة إما عبر نشر صور لهما أو من خلال نشر تعليقات خاصة وغيرها. ولكن مع نهاية عام 2023 كانت الشائعات بلغت مرحلة لم يسبق لها أن بلغتها خصوصا بعد أن حرص الثنائي على الإبتعاد عن الأضواء أو نشر أي صور جديدة لهما أو الظهور معاً في المهرجانات الفنية إلا ما ندر وعدم تبادل نشر التعليقات بينهما مما عزز لدى الجمهور من فرضية انفصالهما ووقوع الجفاء بينهما.

عشية ذكرى زواجهما الذي يصادف في 9 مايو سنسلط الضوء على العلاقة الزوجية التي تجمع الثنائي وفاء الكيلاني وتيم حسن خصوصا في السنوات الأخيرة وزواجهما الصامد:

شائعات دحضها حضور الثنائي لمهرجان joy awards

إذاً انطلق عام 2024 على استمرار شائعة انفصال الثنائي تيم حسن ووفاء الكيلاني التي انطلقت في 23 ديسمبر من عام 2023، من دون أي رد من الثنائي حتى جاء حفل توزيع جوائز Joy Awards في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي ليضع حداً لهذه الشائعات بعد أن ظهر الثنائي معاً لأول مرة معاً بعد أخبار انفصالهما ولفتا الأنظار إليهما بحضورهما على السجادة الأرجوانية بأناقة كاملة وانسجام بدا عليهما وسط صيحات من الجماهير وطلب التقاط الصور التذكارية معهما مما طمأن المحبين رغم أن بعض المتابعين لم يرُق لهم هذا الظهور وتحدثوا عن جفاء واضح بين الثنائي خلاله.

ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في مطلع 2024 طمأن المحبين
ظهور تيم حسن ووفاء الكيلاني معاً في مطلع 2024 طمأن المحبين

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور ومقاطع الفيديو التي انتشرت للثنائي من المهرجان وتناقلوها عبر مواقع التواصل الإجتماعي واضعين حداً لشائعات الإنفصال.

الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني في 2024 بعد شائعة انفصالهما
الظهور الأول لتيم حسن ووفاء الكيلاني في 2024 بعد شائعة انفصالهما

شائعة انفصال الثنائي التي انتشرت بقوة عام 2023 لم تكن الأولى التي تلاحقهما خلال مسيرتهما الزوجية إذ سبقها شائعات عدة منها شائعة طالتهما في عام 2020 عندما نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل المقيم في كندا، خبراً عن طلاق الثنائي زاعماً أن وفاء كيلاني تقاضت من تيم حسن مبلغ مئة الف دولار أمريكي كمؤخر صداق. وردت كيلاني على هذه الشائعة حينها من خلال تسجيل إعجابها بصورتين لتيم حسن نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع "انستغرام".

كما كانت الشائعة نفسها لاحقتهما حين نشرت تغريدة لها في وقت سابق من عام 2020 أيضاً تحدثت فيها عن التجاهل والفراق والندم، الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا وتم تفسيره على أنها انفصلت عن زوجها. وردت حينها على الشائعة بنشر صورة جمعتها بزوجها الفنان تيم حسن عبر حسابها على موقع "انستغرام" من خلال خاصية "الاستوري"، وظهرت وهي تحتضن زوجها دون أن يظهر وجهه.

زواج صامد رغم الشائعات
زواج صامد رغم الشائعات

وفي مارس 2021 ردت وفاء الكيلاني على شائعة طلاقهما من خلال منشور نشرته الكيلاني أعلنت فيه عن حصولها على "الإقامة الذهبية" في الإمارات مع "زوجها"، ونشر تيم حسن نفس الكلمات تقريبا مما حسم الشائعة التي تنبأت حينها بانفصالهما. ومما قالت حينها الكيلاني في المنشور "من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معايا السنة دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي، حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين".

يحرص تيم حسن على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام
يحرص تيم حسن على إبعاد حياته الشخصية عن الإعلام

زواجها تيم حسن ووفاء الكيلاني

في 9 مايو/أيار 2017 انصدم الجمهور بإعلان وفاء الكيلاني زواجها من الممثل السوري تيم حسن حيث تم عقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة ونشرت القليل من الصور التي تم التقاطها خلال الحفل. صدمة الجمهور جاءت لأسباب عدة منها سرية العلاقة التي لم يتم تسريب أي معلومة عنها قبل الزواج، وكذلك فارق العمر بين الثنائي بالإضافة لأسباب أخرى قد تشكل عوائق مثل اختلاف البيئة كون كيلاني تحمل الجنسية المصرية بينما تيم حسن سوريّ الانتماء.

وعلى عكس تيم حسن أظهرت الكيلاني تعلقها به في محطات عدة منها في برنامجها تخاريف عندما استضافت الممثلة القديرة منى واصف. ففي تلك الحلقة وخلال فقرة "الميكروباص"، التي تطلب خلالها من الضيف أن يختار ركاباً يقتادهم، سألت واصف الكيلاني إن كان بإمكانها اصطحاب تيم حسن معها، فردت بالقول "أريد الصعود معه الى المايكروباص، فأنا ملتصقة به".

في اغلب الأحيان يدحض الثنائي شائعات الانفصال من خلال نشر الصور معاً
في اغلب الأحيان يدحض الثنائي شائعات الانفصال من خلال نشر الصور معاً

أما الفنان تيم حسن فيعبر عن حبه للكيلاني بطرق مختلفة خصوصا أنه يحرص على إبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء وحتى إنه لا يشارك الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته، وهذا ظهر جليا في رده في إحدى المرات على سؤال لإحدى المتابعات عن عدم نشر صور له مع زوجته فقال لها "أنا حر أو لا".

وما زالت علاقة الثنائي مستمرة حتى اليوم وسط الدعم المتبادل بينهما وهذا ما اعترف به تيم حسن عندما قال في إحدى مقابلاته الإعلامية إن وفاء الكيلاني هي السند وأنه يأخذ رأيها بشأن أعماله. كما شاركت الكيلاني زوجها تيم حسن في عام 2022 بتخرج ابنه ورد من المدرسة بحضور زوجته السابقة ديما بياعة وزوجها.