موديلات فساتين زفاف رومانسية لاطلالة مميزة في ليلة العرس

تتطلع العروس دائما الى اطلالة مميزة خلال ليلة العرس. وتتعدد موديلات فساتين زفاف 2021 التي تعكس رومانسية وأناقة كل عروس ترغب بلمسة ساحرة على إطلالتها.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف رومانسية لاطلالة مميزة في ليلة العرس.

فستان من مجموعة pronovias

فساتين زفاف رومانسية

من موديلات فساتين الزفاف الرومانسية التي تعكس إطلالة رومانسية قصة القلب عند منطقة الصدر مثل الفستان الذي اخترناه بأكمام منسدلة off shoulder  وياقة على شكل قلب عند الصدر مع تنورة منفوشة .

وايضا تعتبر الياقة المفتوحة على شكل v من الموديلات المميزة والتي تعكس إطلالة رومانسية كتصميم Vestido De Noiva ، وفستان من Amsale بحمالات مع ياقة مفتوحة وتنورة منفوشة.

فستان من amsale

وللعروس الرومانسية يناسبها قصة الفساتين المستقيمة التي تمزج بين البساطة والفخامة مثل تصميم جيمي معلوف Gemy Maalouf  بقطعتين توب من الدانتيل بأكمام منسدلة مع تنورة عمودية، وفستان من مجموعة  Jenny Packhamبقصة مستقيمة مع كاب طويل.

كما يُمكن للعروس اختيار فساتين زفاف رومانسية مصممة بتنورة من التول المنفوش أو بطبقات عدة مثل فستان أبيض من Hayley Paige  وفستان بيج بقصة الكورسيه مع تنورة منفوشة بصيحة الكشكش من زهير مراد Zuhair Murad بالإضافة الى فستان عاجي من تصميم Berta  جاء بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة من التول.

فساتين زفاف منفوشة من زهير مراد

كذلك يليق بالعروس التي تبحث عن إطلالة رومانسية صيحة الظهر المفتوح مثل التصاميم المميزة التي اخترناها من مجموعة Viktor&Rolf  من قماش الساتان مع تنورة منفوشة، وفستان من Pronovias بأكمام طويلة من الدانتيل مع قصة الحورية مصممة بذيل طويل.

وقماش الدانتيل يعتبر أجمل الأقمشة وأكثرها رومانسية مثل تصميم من Lela Rose  مع كاب قصير، وفستان من Rime Arodaky  بأكمام طويلة جمع بين قماش الدانتيل والشيفون مع تنورة واسعة.

فستان من rime arodaky

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف رومانسية لاطلالة مميزة في ليلة العرس، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع جسمك وإطلالتك خلال يومك الكبير.