موديلات فساتين زفاف بذيل طويل جدا موضة 2021

نقدم لكم موديلات فساتين خطوبة 2021  ومنها احدث موديلات فساتين زفاف 2021 بذيل طويل جدا، و هي من التصاميم المميزة التي تعكس إطلالة تُشبه الملكات والأميرات. وهي ايضا من الصيحات التي تُبرز رشاقة العروس كما تُكسبها طولا.

لكن من أبرز الشروط لاعتماد موديلات فساتين زفاف 2021 بذيل طويل جدا هو إقامة حفل الزفاف في قاعة كبيرة لتتحرك العروس براحة.

"هي" تعرض موديلات فساتين زفاف 2021 بذيل طويل جدا 

موديلات فساتين زفاف بذيل طويل جدا

اخترنا مجموعة تصاميم مميزة بموديلات متعددة لكن يجمعها الذيل الطويل، أبرزها فستان من مجموعة Pronovias  جاء بأكمام طويلة مع ياقة مفتوحة على شكل v  ومزينة بالفضي مع تنورة مصممة مع ذيل طويل، بالإضافة الى فستان بقصة عمودية مُزيّن بالدانتيل من الخلف مع ذيل طويل جدا.

ومن التصاميم المميزة انتقينا فستان من Viktor &Rolf  بأكمام منسدلة مع تنورة منفوشة ball gown  مزينة بالورود البارزة ثلاثية الابعاد على الجزء العلوي منها وجاء الذيل الطويل ممتد من منطقة الكتفين.

ولفتنا فستان زفاف من مجموعة Monique Lhuillier  لعام 2021 بقصة التايبست مع أكمام منسدلة ومنفوخة puff  بذيل طويل امتد من منطقة الظهر.

كما قدمت دار Amsale  فساتين بذيل طويل كالتصميم الذي اخترناه من قماش الساتان وتميز بقصته على شكل x  عند الظهر مع تنورة واسعة بذيل طويل.

ومن أجمل فساتين الزفاف التي برزت ضمن المجموعات تلك التي صممها Justin Alexander  واخترنا منها فستان باللون العاجي من قماش الساتان اللامع جاء بحمالات مع قصة الظهر المفتوح وفيونكة كبيرة من الخلف وزُيّن الذيل بأزرار.

هذه أبرز موديلات فساتين زفاف بذيل طويل جدا موضة 2021، اختاري منها الفستان الذي يتناسب مع إطلالتك خلال يومك الكبير.