موديلات دبل خطوبة 2017 من الذهب الاصفر

دبل خطوبة هي أولى القطع التي تدلّ على العلاقة المتينة بين العروسين، لذا يجب انتقاؤها بدقّة كي تكون مميّزة ولتليق بهذه المناسبة.

مهما اختلفت موضة المجوهرات في كل موسم ومهما اختلف اللون الرائج، هناك اللون الأصفر الذي لا تبطل موضته، ويبقى الخيار المثالي والكلاسيكي لكلّ عروس تُريد اختيار خاتم خطوبتها.

ودبل الخطوبة الصفراء هي عملية، يُمكن التزيّن بها خلال النهار وأيضاً خلال المناسبات المسائية، كذلك يُمكن انتقاؤها مرصّعة بالماس. وهناك موديلات متعدّدة وكثيرة.

"هي" تجمع لكِ أيتها العروس مجموعة من أحدث موديلات دبل الخطوبة باللون الأصفر.

باستطاعتكِ إضافة حبّات من الماس إلى دبل الخطوبة، فهي تزيد من جاذبيتها وتليق بجميع المناسبات وبيوميات العروس. ومن الأكثر رواجاً هذا الموسم دبل الخطوبة الرفيعة كما تلك العريضة. وهنا يجب أن تختار العروس ما يليق بيديها. فدبلة الخطوبة هي التي ستبقى ذكرى من هذه المناسبة المميّزة طوال العمر. والأصابع الطويلة تليق بها دبل الخطوبة الضخمة والعريضة، أما الأصابع النحيفة والقصيرة فتليق بها خواتم ناعم وصغيرة.

عرض مصمّمو المجوهرات لهذا الموسم تصاميم مميزة ومودرن لدبل الخطوبة. وإضافة الى اللون الأصفر واللون الأسود وحبات من الماس، في الصور المرفقة موديلات جذابة تليق بالعروس التي ترغب في اتّباع الموضة، ولعروس كلاسيكية السوليتير هو أفضل خيار.

نعرض لكِ أيّتها العروس مجموعة من دبل الخطوبة باللون الأصفر الرائجة لموسم 2017.