دبل خطوبة جينيفر لوبيز عبر السنوات.. أي منها الأجمل؟

نعرض لكم مجوهرات جينيفر لوبيز حيث أن دبل خطوبة جينيفر لوبيز عبر السنوات من أجمل  مجوهرات جينيفر لوبيز،اشتهرت النجمة العالمية جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بالكثير من الأشياء، أهمها بالطبع عالم الفن من الغناء إلى التمثيل، حيث أنها طبعت اسمها بقوة في الطرفين ،لكن هذا ليس كل شيء، اسم جينيفر لوبيز أو Jlo شهير في عالم الجمال والأزياء والمجوهرات أيضاً، لأنها تعتمد في جميع إطلالاتها أبرز التفاصيل على الإطلاق التي جعلت لاسمها وجود في كل شيء وجعلتها من أهم أيقونات العصر الحديث.اليكم أجمل دبل خطوبة جينيفر لوبيز عبر السنوات .

أجمل دبل خطوبة جينيفر لوبيز عبر السنوات :

هناك العشرات من إطلالات جينيفر بأروع وأفخم قطع المجوهرات من ماركات مجوهرات عالمية تعتمدها باستمرار، وذوقها أصبح معروف. فهي تحب المجوهرات الأنثوية الناعمة لكن في الوقت ذاته المرصعة بأحجار الألماس الأبيض البارزة والأحجار الكريمة في بعض الأحيان أيضاً.

وتحت مظلة حبها للمجوهرات تقع دبل الخطوبة التي حصلت عليها طوال السنوات، آخرها كان من خطيبها الحالي أليكس رودريجس.

دبل خطوبة جينيفر لوبيز :

خاتم أوجاني نوا: حصلت جينيفر على أول دبلة خطوبة لها من زوجها الأول أوجاني عام 1997، وكان ثمن الخاتم في ذلك الوقت حوالي 100,000 دولار مع حجر الألماس بقصة الإجاصة في الوسط.

 جينيفر لوبيز وأوجاني نوا

خاتم كريس جود: وفي زواجها الثاني عام 2001، حصلت جينيفر على خاتم خطوبة من كريس، وكان حجر الألماس بقصة الزمرد التي ربما تكون المفضلة لديها نظراً بأنها قصة معظم دبل خطوبة لديها.

خاتم بين آفليك: وبالرغم من أنها لم تتزوج النجمة بين، حيث أن الخطبة فسخت عام 2004 قبل الزواج بقليل، إلا أن هذا الخاتم كان مميز كونه مزين بحجر الألماس الوردي بحجم 6.10 قيراط من لدى علامة هاري ونستون Harry Winston، وكان ثمنه 1.2 مليون دولار.

جينيفر لوبيز وبين آفليك

خاتم مارك آنثوني: وفي عام 2004، تزوجت جينيفر من مارك الذي قدم لها واحدة من أجمل دبل خطوبة وهي مزينة بحجر الألماس بقصة الزمرد 8.5 قيراط من علامة هاري ونستون أيضاً، وكان ثمن الخاتم 4 ملايين دولار.

خاتم أليكس رودريجس: اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدما قدم أليكس هذا الخاتم لجينيفر عام 2019، أولاً بسبب إعلان الخطبة بحد ذاتها، وثانياً بسبب الخاتم الخاطف للأنفاس. هناك الكثير من الآراء حول حجم حجر الألماس الضخم بقصة الزمرد الموجود في وسط الخاتم، من 15 وصولاً إلى 20 قيراط، وهذه الآراء المتعددة تنطبق أيضاً على سعر الخاتم من 1 إلى 5 ملايين دولار.

جينيفر لوبيز وأليكس رودريجس