أهم المعلومات عن ليلة الدخلة من الألف إلى الياء

ارتبطت ليلة الدخله بمفاهيم خاطئة وقصص أسطورية متناقلة عبرالأجيال، لها طابع مأساوي في نفوس الكثيرات من الأعراس.

لذا حرصنا على تقديم اهم المعلومات عن ليلة الدخله من الألف إلى الياء، ما يساعدك  أيتها العروس على تهيئة عقلك الباطن لرسم صورة حالمة، يغمرها الحنان والطمئنينة دون خجل أو قلق من ليلة الدخلة.

أهم المعلومات عن ليلة الدخله من الألف الى الياء

وبحسب ما قاله اختصاصي الطب النفسي الدكتورأحمد صلاح من القاهرة،" ينتاب الكثيرات من الأعراس حالة من القلق الشديد، بسبب الأكاذيب والمفاهيم الخاطئة عن ليلة الدخله، ورغم أن العلاقة الحميمية في ليلة الدخله تعتمد بالشكل الكامل على، الراحة النفسية، الجسدية، التوافق بين الطرفين، إلا أنها لا تزال ثقافة متأرجحة على سلم الخرافات في جميع أنحاء العالم.

لذا استفيدي أيتها العروس من اهم المعلومات عن ليلة الدخله من الألف إلى الياء في النقاط التالية:

  • لا تنساقي أيتها العروس وراء المفاهيم الخاطئة عن ليلة الدخله قبل الزفاف، لضمان علاقة حميمية ناجحة.
  • ليس أمرا إلزاميا ممارسة العلاقة الحميمة بعد انتهاء مراسم حفل الزفاف، فليلة الدخلة ليست مرتبطة بتوقيت محدد.
  • امنحي نفسك أيتها العروس الهدوء والاسترخاء بمجرد الوصول إلى منزلك الجديد، قومي بتغيير ملابسك، أخذ حمام دافئ وتناول مشروب مهدئ للأعصاب مثل شاي البابونج.
  • اجعلي كلامك أيتها العروس مع الشريك في سياق المداعبة، الكلام الرومانسي الذي يأتي بنتائج مبهرة دائما مدى الحياة وليس ليلة الدخله فقط.
  • اعلمي أيتها العروس أن كلما كنت في حالة هدوء، دلع، حب واسترخاء، كلما كانت ليلة الدخله ناجحة ولها انطباع يدوم مدى الحياة.
  • تجنبي أيتها العروس المشدات الكلامية والقلق مع العريس، بل دعي الأمور تسير بسلاسة ويسر، وما لايحدث في ليلة الدخله يمكن تحقيقه في الأيام القادمة بكل حب وتفاهم.
  • استمتعي أيتها العروس بكل لحظة مع العريس، فهي بداية حياة يسودها الحب، العطاء والرومانسية غيرالمرتبطة بالشروط أوالقيود العرفية التي ليس لا أساس من الصحة.

من ناحية أخرى لا ينصح تناول الأطعمة الدسمة قبل العلاقة الحميمية في ليلة الدخله، بل يفضل المشروبات الصحية والأطعمة الغنية بالألياف المتوافرة في الفواكة على وجه الخصوص.

 

وأخيرا أهم المعلومات عن ليلة الدخله من الألف الى الياء في المجمل العام، مرتبطة أيتها العروس بمدى استعدادك النفسي للانتقال إلى الحياة الجديدة، فهي بمثابة شركة مستقلة أساسها طرفين فقط، لا يتحكم فيها سوى السكن، الرحمة والمودة بينكما وليس غير ذلك.