أحدث تسريحات الشعر للعروس الاماراتية 2019

لإطلالة جمالية متميزة في هذا اليوم المهم في حياة كل فتاة، أنت بحاجة إلى اختيار أحدث تسريحات الشعر التي تناسبك كعروس إماراتية. ولنساعدك في هذه المهمة، جمعنا لك عدد من الصور التي تُظهر تسريحات شعر مختلفة تستطيعين من خلالها أن تستوحي التسريحة التي تناسب شكل وجهك وتصميم فستانك. فهذه التفاصيل الجمالية البسيطة تلعب دوراً أساسياً في إطلالتك النهائية في يومك المميز.

أحدث تسريحات الشعر للعروس الاماراتية 2019

تسريحات شعر مرفوعة

تفضل الكثير من الفتيات تسريحات الشعر المرفوعة ليُظهرن تفاصيل الفستان. فإذا كان لفستانك تفاصيل كثيرة عند الأكتاف، اختاري تصفيف شعرك للأعلى. بالإضافة إلى ذلك، إن تاج العروس يتناسب كثيراً مع الشعر المرفوع، لذا لا تترددي في اختيار هذه الطريقة لتصفيف الشعر إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة ملكية.

تسريحات شعر مرخية

ننصح الفتيات الطويلات في اختيار تسريحات الشعر المنسدلة لأنها لن تظهرهن أكثر طولاً أو ضخامة. فإذا كان فستانك مفتوحاً من الخلف، اتركي التسريحة تنسدل على رقبتك، أما في حال كانت الياقة عالية، اكتفي بجمع شعرك بطريقة مرخية .

تسريحات شعر منسدلة

للعروس التي تبحث عن تسريحات شعر ناعمة، اختاري التسريحات المنسدلة البسيطة التي ستبرز نعومتك وأنوثتك. يمكنك مثلاً أن تتركي شعرك المموج ينسدل بحرية وارفعي الخصل الأمامية خلف الرأس، ثم استعيني بإكسسوارات شعر ناعمة مرصعة بالأحجار الناعمة أو الورود الصغيرة.