مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة لعروس 2017

يأتي اختيار مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة مطلب كل عروس تقوم بالتحضير لزفافها، من خلال مواكبة احدث صيحات عالم الجمال. اليوم نقدّم لك أجمل مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة لعروس 2017 بأساليب متعددة وعصرية .

لعروس 2017 واكبي بالصور أجمل مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة، لتنعمي بطريقة المكياج الاستثنائية ولتواكبي الصيحات الجمالية المنتظرة.

مكياج ناعم ونود

ابتعدي أيتها العروس قدر المستطاع عن اختيار الصيحات الجمالية المبالغة في رسم المكياج، مع تجنّب تمرير الظلال القوية التي تغمر الجفون. للحصول على مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة، حافظي على الملامح الطبيعية ومستحضرات النود من خلال تطبيق المكياج الفاتح والعفوي، مع وضع الظلال الذهبية على كامل الجفن العلوي واضاءته باللون الابيض عند الزاوية الداخلية للعين وعلى حدود الجفن السفلي، مع القليل من البيج الغامق لاضفاء الاشراق والشفافية.

مكياج ناعم مع الآيلاينر

كما يمكنك اختيار مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة عبر تمرير الظلال البرونزية الهادئة على كامل الجفون العليا مع اختيار الحمرة القوية باللون الاحمر عندما تكون البشرة فاتحة والملامح نقية. والأهم خلال تمرير مكياج ناعم يناسب العيون الواسعة لعروس 2017 رسم الايلاينر الاسود المجنّح والممدود مع مكياج العيون الطبيعي والبني الفاتح.

مكياج

واللافت في مكياج وعدم التخلي عن الشفايف المحددة والمرسومة بألوان هادئة ومشرقة لتضفي الرقي على رسم المكياج مع اطلالة ساحرة ومتناغمة مع عروس 2017.