3 خلطات طبيعية من النشا لتنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف

تنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف من الخطوات الأساسية الواجب تطبيقها بشكل روتيني للحصول على اطلالات جمالية ملفتة. لذلك لا بد من اختيار تنعيم شعر العروس بواسطة خلطات طبيعية من النشا مع الفوائد التي تضمن تغذية الخصل وجعلها أكثر لمعية.

اليوم لا بد من اختيار 3 خلطات طبيعية من النشا لتنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف والحصول على اطلالات جمالية ملفتة.

 خلطات من النشا لتنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف

فوائد النشا لتنعيم شعر العروس

تنعيم شعر العروس بواسطة استعمال خلطات طبيعية من النشا تساعد على تجديد خلايا الشعر وتقوية جذوره بفضل ما تحتويه من نسبة عالية من الفيتامينات والأحماض. كما يساهم تنعيم شعر العروس بالنشا بتعزيز النمو والتقليل من الإفرازات الدهنية والتخلص من القشرة وتجديد خلايا فروة الرأس قبل حفل الزفاف.

اخترنا لك 3 خلطات طبيعية من النشا لتنعيم شعر العروس قبل حفل الزفاف لتختاري منها ما يناسبك.

  • تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والبيض
  • تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والماء
  • تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والزيت

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والبيض

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والبيض

تنعيم شعر العروس يمكن أن تختاريه من خلال تطبيق خلطات طبيعية من النشا والبيض. فقومي بخلط ببضة ولحدة مع ملعقة كبيرة من النشا لكي تحصلي على عجينة سميكة وطرية في الوقت عينه. فضعي المزيج على الشعر بدءًا من الجذور وصولاً الى الأطراف واتركي خليط النشا حتى يجف بشكل طبيعي قبل أن تغسلي شعرك بالشامبو والماء الفاتر.

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والماء

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والماء

كما يمكنك تنعيم شعر العروس من خلال استعمال خلطات بسيطة. فومي بخلط 4 ملاعق كبيرة من النشا مع نصف كوب من الماء البارد وقلبيها جيداً حتى تذوب النشا وتصيح عجينة متماسكة. ضعي هذا الخليط على شعرك قبل الزفاف بعد تقسيمه إلى نصفين واتركيه ساعة تقربياً قبل غسل الشعر بالشامبو جيداً لضمان الحصول على خصل حيوية وتسريحات ناعمة وغير جافة.

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا والزيت

تنعيم شعر العروس بخلطات طبيعية من النشا وزيت الزيتون

لتنعيم شعر العروس اختاري خليط النشا مع زيت الزيتون. فضعي 4 ملاعق كبيرة من النشا مع 4 ملاعق من زيت الزيتون وملعقتين من زيت جوز الهند واخلطيهم سوياً حتى يتجانس الخليط ويصبح على شكل كريم. قومي بتقسيم الشعر إلى خصل وضعي الخليط على شعرك من الجذور وصولاً إلى الأطراف واتركيه حوالى 4 ساعات قبل غسله بالماء الفاتر للتخلص من ترسبات الشعر التالف والجاف.