مكياج عروس صيفي بالوان ترابية

مكياج عروس صيفي يمكن أن يكون من اختيارك مع تطبيق الالون الترابية التي تليق بجمالك يوم الزفاف وتتناسب مع بشرتك البرونزية. فلا بد من تطبيق مكياج عروس صيفي بالوان ترابية سواء كنت تحبّين الظلال البراقة أو المات لإبراز ملامحك بشكل مميز وساحر.

واكبي من خلال الصور أجمل رسمات مكياج عروس صيفي بالوان ترابية، للحصول على نظرة استثنائية وإطلالة ملفتة للنظر.

مكياج عروس صيفي وترابي مات

مكياج عروس صيفي بالوان ترابية مع الايلاينر

من أجمل خطوات تطبيق مكياج عروس صيفي بالوان ترابية التألق باجمل التدرجات الفاتحة التي تجعل سحبة العينين أوسع. فطبّقي الالوان الترابية المات والفاتحة على على الجهة الخارجية للعينين مع دمجها بالظلال البنية على كافة الجفون العليا بأسلوب السموكي. فهذا المكياج يليق بكافة أنواع البشرة خصوصاً عند تطبيقه مع أحمر الشفاه النود اللماع أو أحمر الشفاه المشمشي المات والفاتح الذي يعكس سحر وجمال اختيار مكياج عروس صيفي مشرق.

مكياج عروس صيفي وترابي براق

مكياج عروس صيفي فاتح بالوان ترابية

واللافت عند تمرير مكياج عروس صيفي، التركيز على تطبيق التدرجات اللماعة التي تبرز على الجفون العليا وصولاً الى حدود الحواجب. واللافت مزج الالوان الترابية على الجهة الخارجية للعينين مع التدرجات البرونزية لإبراز الملامح برقي وسحر خاص مع تمرير رسمات الآيلاينر الأسود المجنّح على الجفنين العلوي والسفلي الى جانب الماسكارا السوداء لجعل الرموش كثيفة ولتوسيع سحبة العينين بشكل ملفت.