مكياج عروس مميز مستوحى من النجمات اللبنانيات

مكياج عروس مميز يمكن أن يكون من اختيارك يوم الزفاف بطريقة مستوحاة من النجمات اللبنانيات. لذلك اختاري خطوات عمل مكياج عروس مميز ساحر مع التدرجات البراقة أو المات، لتحافظي من خلالها على جمالك البارز والملفت.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور، خطوات عمل مكياج عروس مميز مستوحى من النجمات اللبنانيات، لتختاري بأسلوبها أجمل التدرجات البارزة.

مكياج عروس مميز وبرونزي

مكياج عروس مميز بتدرجات برونزية اختاريها من وحي اطلالات النجمة سيرين عبدالنور بتدرجات ناعمة ومات مع إبراز الظلال الفاتحة على الجفون العليا للعينين بأسلوب مشرق. فلا بد من تطبيق خطوات عمل مكياج مكياج عروس مميز مع التألق بأجمل خطوط الظلال البنية الفاتحة التي تبرز بشكل ساحر على الجهة العليا للجفون مع خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة والبارزة على حدود الجفون العليا بأسلوب مجنح مع تكثيف طبقات الماسكارا السوداء والوان احمر الشفاه الزهري المات.

مكياج عروس مميز وبرونزي من وحي سيرين عبدالنور

مكياج عروس مميز وبراق

كما اختاري يوم الزفاف بأسلوب النجمة كارلا حداد مكياج عروس مميز وبرونزي مع التدرجات البراقة التي يمكن سحبها على كامل الجفون العليا بأسلوب السموكي البارز مع الكحل الاسود الرفيع لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة. كما اختاري من وحي اطلالات مايا دياب مكياج عروس مميز وبرونزي براق مع الظلال السوداء لجعل مكياجك محط أنظار الجميع.

مكياج عروس مميز وبرونزي براق من وحي اطلالات مايا دياب

مكياج عروس مميز وزهري

كما يمكنك تطبيق مكياج عروس مميز مستوحى من اطلالات نادين نجيم مع الظلال الزهرية القوية التي تبرز بشكل ساحر، خصوصاً مع دمج هذه التدرجات بالظلال البنية الفاتحة بموازاة الحواجب العريضة. ولا تتردّدي باختيار هذا المكياج مع البلاشر الوردي القوي أعلى الوجنتين، ومرّري التدرجات الزهرية اللماعة على الشفاه لجعل إطلالاتها استثنائية وفي غاية الجرأة.

مكياج عروس مميز وزهري من وحي اطلالات نادين نجيم