خلطات طبيعية لتغذية شعرك قبل الزفاف

خلطات طبيعية لتغذية شعرك قبل الزفاف ،لتحصلي عزيزتي العروس على شعر صحي قبل الزفاف فلا بد من العناية به قبل موعد الحفل بأشهر عدة وتطبيق الخلطات الطبيعية عليه من أجل توفير تغذية كاملة له فتتمتعين بذلك بشعر صحي وكثيف ولامع ،فما هي أبرز خلطات طبيعية  تساعد في تغذية شعرك قبل الزفاف .

ابرز خلطات طبيعية لتغذية شعرك قبل الزفاف :

خلطة زيت الزيتون والثوم

خلطة الثوم وزيت الزيتون رائعة لشعر العروس

تعد خلطة زيت الزيتون والثوم من اجمل خلطات طبيعية لتغذية الشعر قبل الزفاف ،في هذه الخلطة تحتاجين عزيزتي العروس الى خلط بضع فصوص من الثوم المهروس مع كمية مناسبة من زيت الزيتون ودهن شعرك بها لمدة ساعتين على الأقل قبل أن تغسلي شعرك كالمعتاد. من فوائد هذه الخلطة أنها قادرة على تعزيز نمو شعرك وقتل الميكروبات والجراثيم في فروة الرأس التي تُعوّق نمو الشعر وفي الوقت نفسه تقوّي الفروة من الجذور. كما ان هذه الخلطة قادرة على أن تمنح شعرك التغذية السليمة التي يحتاجها من خلال تنشيط الدورة الدموية وتنقية بصيلات الشعر ومنع انسدادها.

خلطة جوز الهند وعصير الليمون

في هذه الخلطة اخلطي كوبا من عصير الليمون مع الكمية نفسها من حليب جوز الهند. ضعي المزيج في الثلاجة لتتراكم طبقة كريمية على سطحه ثم ادهني شعرك به لمدة عشر دقائق فقط، ولفيه بمنشفة ساخنة قم اغسليه بالشامبو والماء الدافئ. هذه الوصفة مهمة لتغذية الشعر وجعله اكثر نعومة،تعد خلطة جوز الهند وعصير الليمون من اجمل خلطات طبيعية لتغذية الشعر قبل الزفاف .

وصفة أعشاب النيم

حليب جوز الهند رائع لتغذية الشعر

احصلي على هذه الاعشاب من عند العطار، وقومي بطحنها بعد تجفيفها جيدا. ثم اخلطي هذا المسحوق مع القليل من الماء لتحصلي على عجينة. ادهني شعرك بها من الاطراف وحتى الجذور واتركيها لمدة نصف ساعة قبل ان تغسلي شعرك كالمعتاد. فعالية هذه الخلطة تكمن في قدرة هذه الاوراق على تعزيز الدورة الدموية في فروة الرأس ووصول الدم والأكسجين الى جذور الشعر فتقويه وتعزز نموه وتجعله أكثر نعومه وتحميه من التلف أيضا.

خلطة الموز وحليب جوز الهند

تعد تلك الخلطة من اجمل خلطات طبيعية ،فهي تجعل شعرك صحي يضج بالحيوية ولتغذيته. اهرسي 3 ثمرات من الموز واخلطيها جيدا مع نصف كوب من حليب جوز الهند وملعقة كبيرة من العسل. ادهني فروة رأسك وشعرك بهذا المزيج مع التدليك الجيد، ثم غطيه بقبعة الاستحمام لمدة ثلث ساعة، قبل أن تغسليه كالمعتاد.

كانت هذه أبرز خلطات طبيعية لتغذية شعرك قبل الزفاف فلا تترددي في تطبيقها عزيزتي العروس على شعرك قبل موعد زفافك من أجل أن تتمتعي بشعر جذاب في يوم فرحك.