احدث افكار ثيمات زواج شتاء 2019

احدث افكار ثيمات زواج شتاء 2019 ،من المعروف ان حفلات الزفاف الشتوية تكون أكثر رومانسية و رقيا، لذا ان كنت تفكرين في الاحتفال بزفافك خلال الشتاء، إخترنا لك مجموعة من أفكار ثيمات زواج تعكس صورة حفل الزفاف الشتوي و تخلق اجواء غير تقليدية مليئة بالفخامة و الرقي في حفل الزفاف.

 افكار ثيمات زواج شتاء 2019 :

من أكثر الألوان المعتمدة لحفلات الزفاف في فصل الشتاء يعتبر اللون الأبيض الثلجي المفضل و الأكثر رواجاً في ديكور الطاولات و السنتربيسات.

اللون العنابي أيضاً ستكون لمسته جميلة جدا عند اعتماده في تزيين طاولات الافراح و ديكور الزفاف و وشراشف الطاولات، و باقات الزهور المطعمة بهذا اللون الجميل و المثير.

اللون العنابي و باختلاف تدرجاته سيمنح زفافك الفخامة و التميز و الرقي خاصة اذا امتزج مع اللون الابيض او الذهبي، لذلك لن تندمي عزيزتي العروس أبداً على إستخدامه في يوم زفافك الشتوي.

المظهر الثلجي كنفناف الثلج و الصنوبر، و باقة الورود البيضاء البراقة و المميزة تضيف أجواء من الدفء و الرومانسية.

ديكور غصون الأشجار و جذوعها و السنتربيسات الخشبية من افكار ثيمات زواج شتاء 2019 حيث يمكنك تزيين الجذوع بالكريستال أو الشموع و تنسيقها مع اللون الأبيض و لتزيني بها الطاولات أو مدخل قاعات الأفراح.

جمعنا لك عزيزتي العروس بعض الافكار المميزة من ثيمات زواج لتستلهمي منها لديكور الزفاف الشتوي. شاهدي الألبوم و شاركينا رأيك.