عروض شهر العسل في امريكا لرحلة مفعمة بالاكتشافات

يرى بعض العرسان في فرصة لقضاء الوقت مع شريك العمر في الاسترخاء والاستجمام بعيدا عن متاعب الحياة اليومية، فيما يجد البعض الآخر من العرسان في ذلك فرصة مثالية لتطبيق نصيحة " ". لاشك أن أول رحلة سفر مع شريك العمر تزداد متعة عندما تكون وجهات شهر العسل المختارة عبارة عن أماكن جديدة تمنح للعرسان فرصة استكشاف أجواء رومانسية خيالية وحضارات مختلفة وثقافات متنوعة، ينسجان خلالها أجمل ذكريات العمر.

نحن في "هي" جئنا لكما بثلاثة من أجمل وجهات شهر العسل في امريكا توفر التي ستلبي شغفكما بالسفر واالمغامرةواكتشاف كل ماهو جديد. هي منتجعات فاخرة ستتحفكما ب

  • فخامة امريكية لشهر العسل في منتجع و نادي لاغو مارت بيتشLago Mar Beach ، فلوريدا:

وجهة مبهرة بكل المقاييس، بدءا من موقعها المطل على شاطئ البحر إلى فخامة مرافقها الراقية وكل مايتم تقديمه من خدمات بمعايير متميزة. تمتاز كافة أماكن الاقامة ابما فيها أجنحة و غرف للنوم، بفساحة مساحاتها وتوفر وسائل الراحة المختلفة و المتنوعة وشاطئ خاص منعزل يضمن الخصوصية المريحة، وأحواض سباحة رائعة و مركز سبا ... فضلا عما تقدمه المطاعم من أصناف المأكولات وأطباق الأكل اللذيذة مما سيمنحكما تجربة شهل عسل ناجحة تستحقانها. ستكتشفان خلال إقامتكما لشهر العسل جمال مدينة فورت لاودردال Fort Lauderdale الأمريكة وأماكن الجذب السياحي فيها و تستمتعان بجولات التسوق في بعض أفخم مراكز التسوق هناك. أما برامج شهر العسل السياحية فهي لاتعد و لاتحصى و تشمل كافة الأنشطة الرياضية والبحرية مثل التنس والشطرنج والغوص و التزلج الهوائي و الصيد إضافة إلى الأنشطة و الفعاليات الترفيهية المتعددة التي ستزيدكما بهجة أثناء شهر العسل. و لعشاق الرحلات البحرية، فإن موقع منتجع لاغو مارت يعتبر منفذا مثاليا حيث لايبعد عن ميناء المدينة سوى بمسافة كيلومترين و يوفر رحلات ستمنحكما فرصة لخوض أكثر الرحلات البحرية إثارة في فلوريدا. يمكنكما الاطلاع على المزيد من التفاصيل و المعلومات حول هذا المنتجع بزيارة موقعه التالي على شبكة الانترنت : http://www.lagomar.com/ .

  • طبيعة خلابة في منتجع بواينتي هيلتون تاباتيو كليفس Pointe Hilton Tapatio Cliffs ، اريزونا:

لاشك أنكما سوف تستمتعان بالإقامة في هذا المنتجع الجميل، وأكثر ماسيستهويكما هو موقعه المتميز وسط طبيعة الوديان و الجبال بمناظر أخاذة حيث لايبعد عن مدينة فينيكس (Phoenix ) عاصمة وأكبر مدن ولاية أريزونا سوى بمسافة 8 كلم، ويعتبر قريبا من كافة المرافق الأخرى إذ يسهل الوصول منه إلى مطاعم المكان، وملاعب الغولف والمقاهي، و كذلك مواطن الجذب السياحي لهذه المنطقة من ولاية اريزونا الأمريكية للولاية الواقعة في جنوب غرب الولايات المتحدة. سوف تجدان في هذه الوجهة ملاذا رائعا لكما لقضاء شهر العسل و اكتشاف عالم من الانتعاش في الطبيعة الأمريكية الخلابة التي تتمتع بها المنطقة و اختبار تجارب المذاق العصري اللذيذ لأطباق شهية فضلا عن مختلف البرامج السياحية لشهر العسل التي ستختبران فيها روح المغامرة و الأنطلاق وتشمل أنشطة وألعاب رياضية بما فيها التنس، وركوب الزوارق والبيسبول. إضافة إلى ذلك كله ستنعمان بكل مايتم توفيره من خدمات فندقية راقية و مرافق كأحواض السباحة و مطاعم الهواء الطلق، و مراكز الساونا والسبا و ملعب الغولف ذا مستوى عالمي ومزيد من الأنشطة يمكنكما استكشافها و الاستمتاع بها. لمعرفة المزيد حول هذا المنتجع يمكن زيارة موقعه التالي على شبكة الإنترنت : http://www.tapatiocliffshilton.com/ .

·شعر عسل بمذاق امريكي في منتجع تريدويندس ايلاندTradeWinds Island ، فيSt. Pete Beach، فلوريدا:

تشتهر هذه الوجهة بكونها واحدة من أروع الاماكن السياحية و افضل وجهات شهر العسل في امريكا. سوف تتفاجآن بكمية هائلة من براج سياحية لشهر العسل و عروض لشهر العسل مفعمة بالمغامرات و الانشطة المثيرة التي ستزيد من بهجتكما وتمنحكما لحظات من النشاط و التسلية في رحلة عمر فريدة. ستستمتعان بخوض تجارب رياضية كثيرة وممارسة العديد من الألعاب المائية و الرياضات الشاطئية الممتعة. يوفر المنتجع إقامات فندقية وغرف نوم ممتازة ستنعمان فيها بالراحة المترفة و الاسترخاء التام من خلال مايضمه من تجهيزات ومرافق راقية فضلا عن المطاعم الممتازة التي ستوفر لكما خيارات متعددة لأشهى المأكولات و الاطعمة. و سيتم استقبالكما بخدمات ذات مستوى عالمي تشعركما بالدفئ المنزلي و الارتياح. يمكنكما التنزه في جولة للتسوق في إحدى المتاجر المحلية للمكان و استكشاف المعالم السياحية المتوفرة من خلال زيارة المتاحف التي تتوفر في عين المكان و غير ذلك من الاستكشافات الشيقة التي ستنقلكما إلى عالم من الانفتاح و البهجة وتجعل من رحلتكما لشهر العسل تجربة فريدة بكل المقاييس. يمكنكما زيارة هذه الوجهة المختارة على موقعها الالكتروني التالي : https://www.tradewindsresort.com/index .

كلها عروض شهر العسل في امريكا غنية ببرامج سياحية شيقة و مثيرة ستمنح رحلتكما الزوجية انطلاقة كلها رومانسية وانتعاش.

دول شهر العسل لرحلة عمر استثنائية

وجهات لشهر العسل فائقة الفخامة

دول لشهر العسل ... ملاوي الساحرة