7 نصائح هامة لإضافة لمسات شخصية ذات معنى لحفل زفافك

من بين أكبر الأخطاء التي يقع فيها العرائس والعرسان الذين يستعدون للزواج، والمتعلقة بالتخطيط لحفل الزفاف، هو خطأ الاكتفاء باختيار التقليعات الأكثر رواجا في عالم حفلات الزفاف في مخطط الزفاف، وهو ما يجعل حفل الزفاف فيما بعد يبدو وكأنه نسخة مكررة من العشرات من حفلات الزفاف السابقة.

ولتجنب ذلك ينصح بإضافة لمسات شخصية لكي تضفي المزيد من التميز والتفرد على حفل الزفاف، وفيما يلي 7 نصائح هامة لإضافة لمسات شخصية ذات معنى لحفل زفافك:

7 نصائح هامة لإضافة لمسات شخصية ذات معنى لحفل زفافك

  • إضافة كشك تصوير لحفل الزفاف وهي طريقة رائعة ومميزة في حفلات الزفاف لالتقاط المزيد من الصور العفوية للعروسين وضيوف حفلهما.
  • وضع شجرة الأمنيات وهي تقليد طريف يعتمد على تعليق أوراق ملونة تحمل عبارات تتضمن أمنيات أو أفكار أو نصائح شخصية، وتعد شجرة الأمنيات إضافة رائعة وتذكار مثالي لأمنيات ونصائح ضيوف الزفاف للعروسين.
  • استخدام كعكة زفاف منزلية الصنع في حفل الزفاف وهي خيار رائع وأقل تكلفة بشرط أن يكون لديك من يتمتع بخبرة جيدة في صنع الكعك اللذيذ في المنزل.
  • إضافة مجموعة من ألعاب الطاولة والألعاب المنزلية الصغيرة في احتفالات الزفاف وهي إضافة لا تعطي فقط لمسة شخصية مميزة لاحتفالات الزفاف وإنما تعد أيضا وسيلة مثالية للترفيه عن الشباب والأطفال الصغار خلال احتفالات الزفاف التي تستمر لفترات طويلة نسبيا.
  • صنع بعض من زينة وديكور الزفاف يدويا وهو خيار رائع لإضافة لمسة شخصية لحفل الزفاف كما يمكنه أيضا المساعدة في توفير نفقات الزفاف بشرط عدم محاولة صنع جميع الزينة والديكور المستخدم في احتفالات الزفاف لأن هذا لن يستغرق فقط الكثير من الوقت والجهد وإنما يمكنه أيضا أن يكون أكثر تكلفة من شراء الزينة الجاهزة لحفل الزفاف.
  • تقديم هدايا منزلية الصنع وبسيطة مثل أعمال الكروشيه والقماش المزخرف لضيوف حفل الزفاف أو على الأقل للضيوف الأقرب والأكبر سنا من أقارب العروسين.
  • تقليد الزهرة المقدمة من كل ضيف وهو تقليد لطيف يعتمد على وضع مزهرية كبيرة خاوية على الطاولة الرئيسية في حفل الزفاف، وتقديم كل ضيف من ضيوف الزفاف لزهرة واحدة كهدية للعروسين، توضع في المزهرية، يمكن للعروسين إخبار ضيوف حفلهما بتقديم الزهرة كهدية رمزية بديلة عن هدايا الزفاف لتخفيف أعباء هدايا الزفاف عن ضيوف الحفل.