افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام

اماكن حفلات الزفاف لها أهميتها الخاصة لما تضفيه من اجواء خاصة على الاحتفال و ما تميز به حفل الزفاف من طابع وخصوصية يعبر من خلالها العروسين على شخصيتهما و هويتهما. لذلك نجد العرسان في كل انحاء العالم يولون اهتماما كبيرا لاماكن حفلات الزفاف و يختارونها بدقة و عناية حتى يتحقق حلمهم الرومانسي الجميل.

هناك الكثير من اماكن حفلات الزفاف الرائعة حول العالم والتي تحول حلم الاعراس الى حقيقة يعيشها العرسان. و قد شاهدنا العديد من المواقع في العديد من الافلام الشهيرة بما فيها اروع افلام هوليود و التي تشكل اماكن حفلات زفاف جميلة.

اليوم في "هي" اخترنا 6 من افضل اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاة من الافلام، لنتعرف عليها فيما يلي.

 قصر بلينهايم، أوكسفورد، المملكة المتحدة في فيلم سندريلا

افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام قصر بلينهايم، أوكسفورد، المملكة المتحدة في فيلم سندرلا

وقد قيل أن طاقم الفيلم انبهروا بالمعمار الباروكي العجيب و المناظر الخلابة لقصر بلينهايمفي أوكسفوردشاير والذي شهد أحداث قصة سندريلا الشهيرة. ويتميز هذا القصر الحقيقي بحدائقه المحيطة الممتدة و التي تبلغ مساحتها 2000 فدان وهي مكان تصوير بعض لقطات العربة من فيلم سندرلا. وهو بلا شك سيشكل واحدا من اجمل اماكن حفل الزفاف المستوحاة من الافلام لما يجسده من أجواء رومانسية اشتهر بها الفيلم  نال اعجاب الكثيرين.

كازا لوماCasa Loma ، أونتاريو، كندا، فيلم ذا فاو The Vow (العهد)

افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام، كازا لوما، أونتاريو، كندا في فيلم ذا فاو

قلعة كازا لوما  Casa Loma ومعنى الاسم في الأسبانية منزل على التل، وهي قلعة في حي كازا لوما  بمدينة أونتاريو في كندا. بنيت هذه القلعة في عام 1911 على يد السير هنري بيلات، وتضم حدائق وأبراج وإسطبلات ومصاعد والممرات. و أصبحت القلعة متحفا ومعلما سياحيا في مدينه تورنتو ومكانا مفضلا لإقامة حفلات الزفاف و الافراح و المناسبات.

 بوون هال بلانتيشين ساوث كارولينا، الولايات المتحدة في فيلم ذا نوت بوك

اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام، بون هول بلانتيشين، ساوث كارولينا، الولايات المتحدة في فيلم ذا نوت بوك

و هي واحدة من المزارع الامريكية العتيقة حيث تتم زراعة المحاصيل بصفة مستمرة منذ مايزيد عن 320 عاما. و اشترت عائلة ماكرا McRae المزرعة عام 1955 و تم تجهيزها، و لازالت عائلة ماكرا تواصل إضفاء التحسينات على المزرعة مع الحرص على المحافظة على طابها التاريخي العتيق. و غدت هذه المزرعة من اشهر اماكن حفلات و المناسبات والتي تسعى الى تقديم افضل خدمات تنطيم حفلات الزفاف و الاعراس.

قلعة ألنويك، نورثمبرلاند، المملكة المتحدة في فيلم هاري بوتر

افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام، قلعة ألنويك، نورثمبرلاند، المملكة المتحدة في فيلم هاري بوتر

من منا لم يشاهد سلسلة أفلام هارى بوتر الشهيرة، و مواقع المغامرات حيث تعلم البطل مهارات السحر و التي تمنى الكثيرون من عشاق هذه السلسلة لو كانت حقيقة. تم تصوير احداث الفيلم في قلعة ألنويك في نورثمبيرلاند، وهي ثاني أكبر قلعة في بريطانيا. و تتميز القلعة بحدائق "ألنويك"Alnwickالملحقة و تضم مجموعة من النباتات المسمومة والأكثر خطورة في العالم. ويمتلك القلعة الآن الدوق الـ12 لنورثمبرلان رالف بيرسى والذي حول القلعة، بمساعدة زوجته، إلى أشهر معلمة سياحية لاسيما بعد تصوير عدة افلام بها إلى جانب "هاري بوتر". و أصبحت القلعة واحدة من افضل اماكن حفل الزفاف المستوحاة من الافلام.

Netherfield Ball في قاعة بوكيت في هيرتفوردشاير لفيلم Pride and Prejudice

افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام، قاعة بوكيت هال في هيرتفوردشير في فيلم برايد أند بريجوديس

حيث جرت احداث فيلم كبرياء وتحامل (2005) قصة الرواية الرمانسية للكاتبة البريطانية جاين أوستن وهو الفيلم البريطاني الذي اخرجه جو وايت في تجربته السينمائية الأولى. وتعد قاعة بروكيت هال في هيرتفوردشاير الان من اجمل اماكن حفلات الزفاف و يقدم ثلاثة من قاعات للاحتفال وسط مناظر خلابة. وهذا الموقع بلا شك سينقل العرسان إلى عالم الرومانسية العتيق و يبعث على اجواء حفل زفاف كلاسيكية لامثيل لها.

 فندق  The Ritz في لندن موقع تصوير فيلم Notting Hill

افضل 6 اماكن حفلات زفاف مميزة مستوحاه من الافلام، قاعة بوكيت هال في هيرتفوردشير مكان تصوير فيلم برايد أند بريجوديس

ويعد فندق الريتز من فنادق الخمس نجوم في منطقة بيكاديللي في العاصمة البريطانية لندن. تأسس الفندق عام 1906 م وتمت إعادة ترميمه و تجديده عام 1955 م. وقد جرت تصوير احداث فيلم نوتينغ هيل الشهير في أرجاء الفندق المهيبة، و يعتبر حاليا من أرقى الفنادق في لندن وأهم الفنادق وأعرقها وأغلاها في العالم، و من افضل اماكن حفلات الزفاف المستوحاة من الافلام.