بمناسبة عيد ميلاده.. تفاصيل في علاقة جورج كلوني بزوجته أمل علم الدين عززت من الرومانسية بينهما

بمناسبة عيد ميلاده.. تفاصيل في علاقة جورج كلوني بزوجته أمل علم الدين عززت من الرومانسية بينهما

عندليب دندش
6 مايو 2024

أمام عدسات الكاميرا لم يتوانَ عن مساعدتها في إعادة مشلح الفستان الطويل إلى مكانه الأمر الذي لاقى إعجاباً كبيرا من عشرات آلاف المتابعين، ولم يستطع أن يقف مكتوف الأيدي أثناء عنايتها بأطفاله، وهو غير قادر على إخفاء بريق الحب من عينيه عندما يقف مع زوجته أمل أمام عدسات الكاميرا، إنه الفنان جورج كلوني الذي تربطه علاقة خاصة بزوجته أمل علم الدين وقدّما نموذجا رائعاً في الحب كشفت عنه الأخيرة في إحدى المقابلات الإعلامية عندما قالت "لدي زوج ملهم وداعم بشكل لا يصدق، ولدينا منزل مليء بالحب والضحك".

بمناسبة عيد ميلاد جورج كلوني الذي يصادف مثل هذا اليوم سنتعرف سوياً على تفاصيل مثيرة في علاقة كل من جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين والتي عززت من الرومانسية بينهما:

جورج كلوني يعيد مشلح فستان زوجته

جورج كلوني يحاول إعادة مشلح زوجته إلى مكانه
جورج كلوني يحاول إعادة مشلح زوجته إلى مكانه

صحيح أن الثنائي جورج كلوني وزوجته يستطيعان خطف الأنظار بحضورهما أينما حلّا، ولكن مشاركتهما عام 2022 في حفل التكريم السنويّ الخامس والأربعين لمركز كينيدي في واشنطن استطاع أن يسلط الضوء على علاقتهما الرومانسية بسبب موقف حصل يومها. فأثناء وجود الثنائي على السجادة الحمراء وبينما كانت عدسات المصورين تركز على الثنائي قام جورج كلوني بمساعدة زوجته أمل في إعادة المشلح الطويل لها إلى مكانه في لفتة رومانسية جذبت آلاف المعجبين وجعلت أمل تُطلق ضحكة كبيرة وخجولة.

جورج كلوني طباخ المنزل

جورج كلوني تولى مهمة المطبخ عن زوجته أمل علم الدين
جورج كلوني تولى مهمة المطبخ عن زوجته أمل علم الدين

خلافا لغالبية الرجال الذين ينتظرون الزوجة لتحضير الطعام، فإن النجم جورج كلوني إستطاع أن يسير عكس التيار وأن يتولى مهمة المطبخ في منزله بحسب اعترافه في لفتة تكشف عن الكثير من الحب لزوجته خصوصا أن أمل علم الدين بحسب جورج كلوني هي محامية بارعة في مجال حقوق الإنسان وأم لطفلين، ولكن الطبخ ليس من مواهبها العديدة.

وفي هذا الخصوص قال في إحدى المقابلات إن مهارات زوجته في قاعة المحكمة أفضل بكثير من مهاراتها في المطبخ، وكشف في أحد موسم العطلات بأنه سيقوم بكل أعمال الطهي من أجل عائلته بأكملها "وإلا سنموت جميعاً".

بريق الحب يلمع في نظراتهما

جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين أثناء تكريمها بجائزة القيادة DVF
جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين أثناء تكريمها بجائزة القيادة DVF

يُعتبر الثنائي جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين من أبرز الثنائيات الفنية التي تبدو عليها الرومانسية والانسجام أينما حضروا فيلفتان الأنظار إليهما بنظراتهما لبعضهما البعض والتي تحمل الكثير من الحب والشغف وكأن الثنائي ما زالا في اللقاء الأول لهما، وهذا ما ظهر جلياً في عام 2023 أثناء حصول أمل على جائزة القيادة في حفل توزيع جوائز DVF الذي أقيم في مهرجان البندقية السينمائي إذ بدا حينها جورج كلوني متيماً بزوجته والحب يبرق في نظراته لها وخطفا الأنظار لهما في هذا الحدث الضخم. ولا يتوانى كلوني عن إعلان حبه الشديد لزوجته في كل المناسبات وقال في إحدى المرات إنه لا يستطيع تصور حياته من دون أمل.

جورج كلوني يساعد زوجته بأطفالهما

جورج كلوني يساعد زوجته بالتوأم باستمرار
جورج كلوني يساعد زوجته بالتوأم باستمرار

منذ ولادة توأم جورج كلوني وأمل علم الدين "إيلا وألكسندر" فإن كلوني لا يتوانى في مساعدة زوجته بأدق تفاصيل طفليهما فكان يستيقظ مثلاً كل ثلاث ساعات عند ولادتهما لمساعدتها خلال إرضاعها لهما والإهتمام بهما، وهو يقول إنه يشعر بالذنب عندما لا يساعد زوجته بهما.

وفي عام 2018 ظهر جورج كلوني وهو يخرج من الطائرة الخاصة حاملاً طفله ألكسندر أثناء استقباله لزوجته أمل مع توأمهما في مطار سردينيا وقيل عنه حينها أنه يجيد دور الأب وهو يساعد زوجته بطفليهما. وما زال هذا الإهتمام بطفليه مستمراً حتى اليوم.

سر التفاهم بين جورج كلوني وزوجته

الحب هو سر التفاهم بين جورج كلوني وأمل علم الدين
الحب هو سر التفاهم بين جورج كلوني وأمل علم الدين

العلاقة المنسجمة والناجحة بين الثنائي سبق لجورج كلوني أن كشف عن أسبابها خلال الاحتفال بالذكرى الثامنة لزواجهما، فقال إنه لم يتجادل أبدًا مع زوجته أمل علم الدين، مبررا ذلك بالقول "كل شئ يبدأ بالحب، هذا هو السر في التفاهم والسعادة، لقد كان الأمر سهلاً، مثل أي شيء قمنا به في حياتنا حتى الآن، لم يكن لدينا أي جدال".

أما أمل علم الدين فإنها تعتبر نفسها محظوظة للغاية "لأنني وجدت حبا كبيرا في حياتي، وأن أكون أما، هكذا أحقق التوازن لحياتي".

وسبق لكلوني أن قال بعد عام تقريبا من زواجه إن معرفته بأمل علم الدين غيرت حياته تمامه وغيّرت رؤيته للمستقبل وأصبح متفائلاً بشأن العالم كاشفا عن سر نجاحه علاقته بأمل وهو أن الثنائي يظلان على تواصل واتصال حتى عندما يكون كل منهما في مكان آخر. كما أكد أنهما يحرصان على قضاء الكثير من الوقت معًا، كما أنهما قادران على إدارة حياتهما بشكل جيد.

وإذ يرفض كلوني إعطاء أي نصيحة بشأن الزواج كونه تزوج متأخراً جداً، إلا أنه قال إنه ينظر إلى الأمر "كما لو أنني أكثر البشر حظاً على قيد الحياة، ثم أقدر ذلك".

زفاف جورج كلوني وأمل علم الدين

جورج كلوني وأمل علم الدين في حفل زفافهما
جورج كلوني وأمل علم الدين في حفل زفافهما

في سبتمبر من عام 2014 إحتفل كلوني وعلم الدين بزفافهما في مدينة البندقية في إيطاليا في حفل بازخ جداً وضخم وصلت تكاليفه الى 13 مليون دولار وشملت تلك التكاليف الحفلات المقامة على هامش الزفاف، إقامة قائمة المدعووين المؤلفة من 100 شخص في فندق الخمس نجوم سيبرياني Cipriani، فستان الزفاف الرائع من دار أزياء أوسكار دي لا رينتا، وحتى آجار التكاسي المائية لنقل الضيوف.

وأطلت العروس حينها في الحفل بإطلالتين الأولى بفستان زفاف تقليدي فيما تألقت في الحفل الثاني بفستان زفاف جمع بين اللونين الأبيض والأسود مصنوع من الريش. وما زال هذا الحفل حديث الجمهور نظرا لضخامته.