أفكار رائعة لحفلات الزفاف الكلاسيكية الرومانسية

يلجأ الكثير من منظمي حفلات الزفاف إلى إعداد حفلات زفاف مستوحى من حقبة بدايات القرن العشرين، وذلك للحصول على حفل زفاف ذي طابع كلاسيكي رقيق وعلى طريقة عشرينيات أو خمسينيات القرن الماضي والتي اتسمت بالرومانسية والجمال، اليوم سنستعرض معكم افكار لحفلات الزفاف المفتوحة الرائعة التي ستساعدك في الإعداد لحفل زفاف يحمل طابع كلاسيكي قديم وهذه الأفكار ستتضمن إطلالات حفل الزفاف، وديكور حفل الزفاف بالإضافة إلى وسيلة المواصلات التي سيستخدمها العروسين في مغادرة حفل الزفاف وديكور حفل استقبال ضيوف حفل الزفاف:
 
إطلالات حفل الزفاف: الفساتين ذات الأكمام الطويلة والأكاليل المزينة بالزهور ستكون خيارا مثاليا لحفلات الزفاف التي تحمل طابعا كلاسيكيا قديما وكذلك الفساتين المصنوعة من قماش الدانتيل ستكون أيضا خيارا جيدا، ويمكنك إضافة قطعة إكسسوار أنيقة لتزيين الشعر حتى تكتمل إطلالتك الكلاسيكية الجميلة.
 
باقة الزهور التي تحملها العروس: باقة الزهور التي تتضمن الورود وأزهار الفاوانيا تعتبر خيارا رائعا لباقة الزهور التي تحملها العروس مهما كان نوع وطبيعة حفل الزفاف، وإذا أضفت البراعم الخضراء لباقة الزهور فستحصلين على باقة زهور مثالية لحفلات الزفاف التي تحمل طابع كلاسيكيا قديما، وهناك خيارا آخر يناسب حفلات الزفاف الكلاسيكية وهو باقة الزهور المزينة باللآلئ.
 
ديكور القاعة التي ستقام فيها مراسم حفل الزواج: يمكنك أن تقومي بتزيين حائط القاعة التي ستقام فيها مراسم حفل الزواج بلفافة ورقية تشبه اللفافات الورقية التاريخية القديمة، ويمكنك كتابة عهود الزواج على هذه اللفافة اليدوية بخط اليد حتى يراها ضيوف الحفل، أو تزيين القاعة بمجموعة من الورود وزهور كوب الماء الملونة.
 
وسيلة المواصلات التي ستحمل العروسين: السيارات القديمة والكلاسيكية ستكون خيارا جيدة كوسيلة مواصلات للعروسين في حفل الزفاف، خاصة وإن كانت سيارة موديل عشرينيات القرن الماضي، السيارات الفورد القديمة والدرجات النارية القديمة ستكون أيضا خيارا مناسبا لحفلات الزفاف الكلاسيكية.
 
البطاقات الخاصة بالمدعوين لمعرفة أماكن الجلوس في حفل الزفاف: يمكنك استخدام بطاقات صغيرة تحمل أسماء الضيوف ومزينة بمفاتيح مذهبة قديمة وهي بدون شك خيارا مثاليا لحفلات الزفاف الكلاسيكية.
 
كتاب الضيوف: كتاب الضيوف يستخدمه الضيوف للتعبير عن تهانيهم للعروسين من خلال كتابة عبارات تهنئة في الكتاب مع كتابة الاسم، وبدلا من كتاب الضيوف يمكنك استخدام آلة كاتبة قديمة ليكتب من خلالها الضيوف تمنياتهم للعروسين أو يمكنك استخدام كتاب الضيوف العادي ولكن مع استبدال القلم بريشة وعلبة للحبر.
 
ديكور طاولات حفل الزفاف: يمكنك تزيين طاولات حفل الزفاف بعدد من الكتب القديمة ذات الأغلفة الجلدية مع وضع بطاقة تحمل عبارة مقتبسة من أحد الأعمال الأدبية الكلاسيكية أو حتى أبيات من الشعر، يمكنك أيضا تزيين الطاولات بمزهريات مذهبة تحمل الزهور أو أوعية كريستالية قديمة أو سلال مصنوعة من الخوص لحمل الزهور.
 
الأطباق والأوعية الموضوعة على طاولات حفل الزفاف: أطقم الصيني التقليدية الموضوعة في سلال من الخوص ستكون خيارا جيدا لحفلات الزفاف التي تحمل طابعا كلاسيكيا وكذلك الأوعية المذهبة.
 
صندوق البطاقات: يمكنك استخدام أقفاص الطيور كصندوق للجمع البطاقات الخاصة بالضيوف ويمكنك أيضا استخدام حقيبة أوراق تقليدية.
 
ديكور حفل الاستقبال: هل تخططين لإقامة حفل الاستقبال لضيوف حفل الزفاف في الهواء الطلق في إحدى الحدائق؟ إذا كنت ستفعلين ذلك يمكنك أن تقومي بتزيين إحدى الأشجار بصور تحمل "شجرة العائلة" الخاصة بالعروسين، وإذا كنت تخططين لإقامة حفل الاستقبال في قاعة مغلقة فلا يوجد أفضل من الشموع لإعطاء لمسة كلاسيكية جذابة لحفل الاستقبال.
 
أفكار لصور حفل الزفاف: صورة العروسين وأصدقائهما وهم يقومون بإلقاء الأسطوانات الموسيقية في الهواء ستكون صورة مميزة في ألبوم حفل الزفاف، ومن الأفكار الجيدة أيضا لصور حفل الزفاف هي صورة يجلس فيها العروسان في الحديقة كأنهما في نزهة عائلية.