فيديو فوز الأهلي وتعادل الاتحاد في دوري أبطال آسيا

قاد اللاعب السوري عمر السومة، فريق أهلي جدة إلى استعادة نغمة الانتصارات عقب تسجيله هدفي الفوز في شباك بيرسبوليس الإيراني، في مدينة دبي، في المرحلة الرابعة صمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا.

 نجح السومة بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 84 بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء

الأهلي ينتصر بعد خسارتين

ونجح الأهلي باستعادة توازنه عقب تلقيه خسارتين متتاليتين أمام باختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني لتصبح حظوظه قوية في التأهل إلى الدور ثمن النهائي، وتمكن السومة من تسجيل هدف السبق عن طريق ركلة جزاء، وفي الشوط الثاني نجح السومة بتسجيل الهدف الثاني، وعند الدقيقة 90+3 سجّل المدافع شجاع خليل زاده هدف بيرسبوليس الوحيد، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 6 نقاط وبقي بيرسبوليس على رصيده السابق 4 نقاط في المركز الأخير.

بيرسبوليس الإيراني و أهلي جدة 2-1

وبهذين الهدفين أصبح عمر السومة الهداف التاريخي لأهلي جدة في دوري أبطال آسيا بنسخته الجديدة، بعدما سجل هدفه رقم 15، وكسر السومة رقم البرازيلي فيكتور سيموس الذي لعب للأهلي بين عامي 2010 – 2013، وأحرز خلالها 13 هدفاً آسيوياً.

قاد السوري عمر السومة فريقه أهلي جدة إلى استعادة نغمة الانتصارت

في مباراة ثانية، اكتفى اتحاد جدة بنقطة من مواجهته أمام مضيفه لوكوموتيف الأوزبكي بعد تعادلهما 1-1، في المباراة التي احتضنها استاد لوكوموتيف في طشقند، وشهدت المباراة أفضلية للاتحاد، وتمكن مهاجمه البرازيلي رومارينيو من تسجيل هدف السبق، وانتظر فريق لوكوموتيف حتى الدقيقة 36 والتي شهدت هدف التعادل الذي سجله اللاعب تيمور أبدوخيلوف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد إلى 7 نقاط ليتصدر مؤقتاً، في حين ارتفع رصيد لوكوموتيف إلى 4 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً.

شهدت المباراة أفضلية للاتحاد والذي كان قريباً من التسجيل مبكراً حينما حول مهاجمه ناصر الشمراني