لاكوست ترحب بمبتدئ جديد في فريقها

سيبدأ دانييل ميدفيديف، لاعب التنس الروسي المصنف حالياً رقم 15 في الترتيب العالمي، باللعب في ألوان لاكوست ابتداءً من دورة ميامي.

بعد أكثر من سنة تماماً على استحواذ TECNIFIBRE من قبل فريق لاكوست، سيؤكد هذا التوقيع الجديد على ظهور اللاعب رقم 15 في إطلالة مع ملابس ومضرب من لاكوست.

بعمر 19 عاماً، أصبح دانييل ميدفيديف اللاعب رقم 329 في رابطة محترفي كرة المضرب ، وبعد سنة صعد هذا المولود في موسكو إلى الرقم 100. في السنة التالية، ألهب دانييل وسط ملعب ويمبلدون عندما استطاع أن يحقق أول فوز له على أحد اللاعبين العشرة الأول، ستان فافرينكا، وإنهاء سنة 2017 في المربّع النهائي للجيل الجديد الأفضل لرابطة محترفي كرة المضرب.

وفي بداية 2019،  تمكن من الفوز بمجموعة في مواجهته ديوكوفيتش في ثمن نهائي دورة أستراليا المفتوحة بعد فوزه على غوفين. جاءت عقب فوزه ببطولة رابطة محترفي كرة المضرب 250 نقطة في صوفيا وبلوغه نصف نهائي بطولة رابطة محترفي كرة المضرب 500 نقطة في روتردام.

واليوم، يسير دانييل ميدفيديف المصنّف 15 عالمياً على خطى نوفاك ديوكوفيتش، ويمثّل الجرأة لجيل شباب موهوب وجديد الذي يتمكن تدريجياً الصعود إلى قمة المتصدرين.