تعيين ميدو مدربا مؤقتا لنادي الوحدة السعودي

أعلنت إدارة نادي الوحدة السعودي، الاتفاق مع المصري أحمد حسام ميدو، للعمل كمستشار فني للنادي وتولي تدريب الفريق مؤقتاً، حتى التعاقد مع جهاز فني جديد لخلافة البرازيلي فابيو كاريلي.

ميدو مستشار فني ومدرب مؤقت لفريق الوحدة

وجاء في حساب النادي الرسمي على "تويتر": أتمت إدارة النادي اتفاقها مع النجم المصري الشهير أحمد حسام "ميدو" للعمل كمستشار فني للنادي حتى نهاية الموسم، مع إسناد مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم إليه لحين التعاقد مع جهاز فني جديد.

ميدو درب الزمالك والإسماعيلي في مصر

وسبق لميدو الذي ارتدى قمصان أياكس وروما وتوتنهام والزمالك المصري، تولي منصب المستشار الفني لنادي ليرس البلجيكي، كما درب الفئات السنية بنادي الزماك والفريق الأول "فترتين" والإسماعيلي ووادي دجلة.

رفض احتجاج النصر على مشاركة لاعب الوحدة علي النمر

إلى هذا، رفضت لجنة الاستئناف في اتحاد القدم السعودي، الاستئناف المقدم من نادي النصر ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق حول رفض احتجاج النادي المقدم ضد مشاركة علي النمر، لاعب الوحدة، في المباراة التي جمعتهما بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت لمصلحة الوحدة بهدفين مقابل هدف.

لجنة الاستئناف رفضت استئناف النصر شكلاً

وقالت لجنة الاستنئاف في بيان إنها رفضت استئناف النصر شكلاً، وصادرت مبلغ الاستئناف في قرار غير قابل للطعن وفقاً لأحكام النظام الأساسي للاتحاد السعودي، واحتج النصر على مشاركة علي النمر لاعب الوحدة في المباراة عندما دخل بديلاً ليلعب إلى جانب أحمد عبده جابر لاعب المواليد، قبل أن ترفض لجنة الانضباط الاحتجاج المقدم من النصر، بسبب تأخر النادي بتقديم الاحتجاج عن الفترة المسموحة.