الهلال في صدارة الدوري السعودي بانتظار قمة النصر والأهلي

تصدر فريق الهلال الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤقتاً، عقب فوزه على مضيفه القادسية 2-صفر في إستاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، وينتظر الهلال نتيجة قمة اليوم المرتقبة بين فريقي النصر و الأهلي.

الهلال يتصدر الدوري السعودي مؤقتا

الهلال يتصدر الدوري السعودي مؤقتا

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي فرض سيطرته على القادسية الذي اعتمد على الهجمات المرتدة ، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن لاعب الهلال سالم الدوسري من افتتاح التسجيل عن طريق ركلة جزاء.

الهلال تجاوز القادسية بثنائية

الهلال في صدارة الدوري السعودي

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته، وتحسن أداء القادسية عن الشوط الأول وبادل الهلال الهجمات لكن بدون فاعلية، وتمكن لاعب الهلال محمد كنو من تسجيل الهدف الثاني، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 21 نقطة في المركز الأول مؤقتاً، وبفارق نقطتين عن النصر الوصيف والذي تنتظره مواجهة قوية اليوم أمام ضيفه أهلي جدة في ختام المرحلة الثامنة.

النصر يخوض أول اختبار قوي في الدوري السعودي

النصر يخوض أول اختبار قوي في الدوري السعودي

ويخوض النصر اختباره الصعب الأول هذا الموسم حيث ستكون هذه أول مباراة أمام فريق منافس منذ بداية الدوري، ويدخل النصر المواجهة بضغوطات كبيرة عقب تعثره بالتعادل لأول مرة في المرحلة الماضية أمام الفيحاء، ويواجه النصر خطر فقدان صدارته حيث إن تعثره سيمنح الهلال أفضلية كبيرة كونه تبقت له مواجهة مؤجلة أمام الاتفاق.

الأهلي يدخل المنافسة بقوة

وستكون هذه المباراة فرصة كبيرة للأهلي للاقتراب أكثر من الصدارة بعد فقدان الفريق 5 نقاط حتى الآن حيث إن الفوز سيجعله برصيد 19 نقطة وهو نفس رصيد النصر.