آخر التغريدات: إليسا تحتفل بعيد ميلادها مبكراً ..ونجوى كرم تكشف مفاجأتها

زحمة أعمال فنية ونشاطات متنوعة هيمنت على حسابات النجوم عبر السوشيال ميديا، فالنجم محمد امام وقع على عقد فيلم جديد، كذلك بدأت ماغي بو غصن تصوير أولى مشاهدها من فيملها السينمائي، وانطلقت يارا في تحضيراتها لتصوير ديو غنائي مع الفنان المغربي "الدوزي"، بينما احتفلت إليسا بعيد ميلادها مبكرا تزامنا مع الشهر الوردي، أما هبة مجدي فناشدت الجمهور الدعاء لوالدتها المريضة.

تابعوا معنا تفاصيل ما رصدته لكم "هي" من نشاطات وتغريدات وصور النجوم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي:

والدة هبة مجدي في غرفة العمليات

الممثلة المصرية ​هبة مجدي​ تعيش لحظات قلقة بعد دخول والدتها للمستشفى حيث نشرت صورة للأخيرة مشيرة الى انها  تعاني من أزمة صحية وأجرت عملية جراحية وعلقت عليها بالقول :"ربنا يشفيكي ويعافيكي يا ماما.. ربنا يعديها على خير".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Heba Magdi (@heba_magdi) on

نجوى كرم ..هل تعود لروتانا؟

النجمة اللبنانية نجوى كرم أثارت التكهنات حول تحضيرها للعودة الى شركة "روتانا" بعدما نشرت صورة حديثة لها جمعتها مع الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي بعد فترة طويلة من الغياب، وعلقت قائلة "لقاء كان لا بد منه".

 نجوى كرم أعلنت كذلك لجمهورها عن استعدادها لاطلاق اغنية جديدة وتصويرها على طريقة الفيديو كليب، تزامنا مع اطلالتها الجديدة التي أثارت للجدل عقب إجرائها عملية تجميل لأنفها.

إليسا تحتفل بعيد ميلادها مبكرا

النجمة اليسا المولودة في 27 اكتوبر، استبقت هذا الموعد لتحتفل مبكرا بعيد ميلادها مع مجموعة من أصدقائها الذين ولدوا ايضا بنفس الشهر ايضا الذي يتزامن مع الشهر الوردي للتوعية من سرطان الثدي، ونشرت اليسا صورة من أجواء الاحتفال فيما تم تزيين قالب الكيك بصورها مع أصدقائها، وعلقت قائلة :"من حفل الليلة الماضية، عيد ميلاد سعيد لنا" مرفقا بهاشتاغ الشهر الوردي.

عيد ميلاد اليسا

وبعد اجواء احتفالها، سافرت اليسا الى مصر لإحياء حفل غنائي كبير غدا الجمعة الموافق 19 أكتوبر في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بمدينة جمصة المصرية بالقرب من المنصورة.

يارا تصور "ديو" مع الدوزي

​الفنانة اللبنانية يارا​ أعلنت استعدادها لتصوير ديو غنائي يجمعها بالفنان المغربي ​الدوزي​، ونشرت عدداً من الصور لهام معا الى جانب مدير أعمالها طارق أبو جودة في منزلها تحضيراً للعمل وعلّقت بالقول :"شرّفتوني يا أهل المغرب، الدوزي مرحبا بك نهار كبير نوّرتونا وشرّفتوناااا والتحضير لتصوير الديو غدّاً".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yara (@yara) on

بدوره، كتب الدوزي:"تشرفت بزيارة الفنانة الرائعة يارا بمنزلها في بيروت استعداداً للعمل الجديد الذي سوف يجمعنا.. مفاجأة جميلة في انتظاركم قريباً.. ابقوا معنا"

هيفاء حسين تبدأ تصوير "العذراء"

الممثلة ​هيفاء حسين​ أعلنت عن عملها الدرامي المقبل، فشاركت جمهورها بصورة لسيناريو مسلسلها الجديد "​العذراء​" وقالت :"والله الحمد بدأت تصوير أول مشاهدي من مسلسل (العذراء)".

"العذراء" من تأليف علي شمس ومحمد شمس، إخراج محمد القفاص، ويشارك في بطولته ​إلهام علي​، ​شجون الهاجري​، عبد الله الطليحي، مرام البلوشي، وغيرهم.

محمد إمام وفيلم جديد

الممثل المصري ​محمد عادل إمام​ أعلن لمتابعيه عبر انستغرام عن تحضيره لفيلمه الجديد مع المنتج ​أحمد البدوي​، واصفا إياه بأنه شريك نجاح مشواره السينمائي.

ماغي بو غصن تستعد لفيلمها الجديد

الممثلة اللبنانية ​ماغي بو غصن​ كشفت عن أول صورة لها تجمعها مع الممثل ​يورغو شلهوب​  من كواليس تصوير اليوم الأول من فيلمهما الجديد وعلّقت قائلة : "اليوم الأول بلشنا .. ادعولنا فيلم ديسمبر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maguy Bou Ghosn - ماغي بو غصن (@maguyboughosn) on

الفيلم كتابة كلود صليبا، وإخراج رامي حنا، مون انتاج شركة إيغل فيلمز، ومن المقرر عرضه في صالات السينما بشهر ديسمبر المقبل.

قصي خولي مشتاق لوالده

الممثل السوري ​قصي خولي عبر عن اشتياقه لوالده الشديد من خلال صورة نشرها للأخير ومذيلة برسالة معبرة ​ له وجاء فيها "يسعد صباحك ومساك صحيح أني بعيد عنك شوي بهالصورة بس تأكد أني! سامع نفسك ...حاسس فيك حدي وسامع بحّتك وكحّتك. والأحلى منهن كلون أني سامع.. ضحكتك بيّ وخّي أنت، وكمان أعتق صديق أبو قُصي ياااااا حبيب الروووووووح، وأنا شتقتلك كتير".

قصي خولي وباسل خياط بصورة صادمة

وفي سياق آخر، استرجع قصي خولي ذكرياته القديمة قبل 20 عاما بصورة جمعته مع باسل خياط على مقاعد الدراسة في المعهد الفني، وعلق قائلا :" يا لطيف هالأيام هي الصورة بي 1997 سنة ثانية بالمعهد المسرحي ، يعني تقريبا 20 سنة مع أغلى شريك وخي باسل خياط، اهم اختراع بالعالم هو التصوير الفوتوغرافي لأنو بخزن لحظة وحدة ، بتحمل معها عمر من الذكريات والاحلام والطموحات الحمدلله على كل يلي حققناه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kosai Khauli  (@kosaikhaulii) on

هذا وشهد موقع انستغرام أحدث الصور للعديد من النجوم وبينهم الفنانة بلقيس وزوجها بلقطة من اجازتهما، ابنة الفنانة روجينا، ستيفاني صليبا بأحدث اطلالة لها، الممثلة مها محمد برفقة زوجها ومولودتهما الجديدة وغيرها من الصور كما الالبوم المرفق.