رائدة الأعمال سارة المدني لـ"هي": أثبتت المرأة جدارتها بطموحها ووصولها لمكانات عالية

اطلق عليها مسميات كثيرة في عالم الريادة والعمال في الإمارات. هي شابة طموحة ومؤمنة بقدراتها وإمكانياتها، شخصية محفزة صنعت العديد من الفرص لنفسها وتسعى في ان تكون ذلك الضوء الذي ينير طريق كل شخص يمتلك حلم. 

عرفت سارة المدني بأعمالها الابداعية في مجال تصميم الأزياء حيث أسست علامتها الخاصة Rouge Couture. وقد تم منحها لقب "مهندسة العبايات" لما تمتلكه من موهبة وجرأة فريدة  وظفتها في اعادة تصميم العباية التقليدية الو قطعة أزياء راقية تحمل مواصفات  مثالية للمرأة الأنيقة والعملية. 

 اضافة الى انجازاتها في عالم التصميم والأزياء، هي الان تقوم بمهام عديدة فس سبيل تطوير مستوى الاعمال الريادية في الدولة، فهي عضو مجلس إدارة غرفة الشارقة للتجارة والصناعة ومتحدثة  في تطوير الذات وتحفيز المواهب الشابة من خلال نصائح وخطابات ملهمة.

وبمناسبة يوم المرأة الاماراتية، خصتنا المدني بحديث خاص عن هذا اليوم شاركتنا فيه آرائها وأفكارها وآخر مشاريعها، كما قدمت من خلال منصتنا نصائح قيمة للشباب اللذين يطمحون الوصول الى اعلى درجات النجاح.  

رسالتك للمراة الاماراتية في هذا اليوم؟ 

أحب ان اقول للمرأة الإماراتية في هذا اليوم انك لم تصلي بسبب مساعدة اَي احد او اَي نوع من أنواع التضحية، بل وصلتي بقوتك والهامك وعزيمتك   ومهارتك وتستواصلين بالنمو يوما بعد بعد يوم.  وأنا اتطلع قدما لأشهد الى اين سنصل كنساء اماراتيات قويات. 

ماهي أبرز أحداث 2018 بالنسبة للمرأة؟

هي سنة رائعة بشكل عام للمرأة حول العالم حيث تم تسليط الضوء على سيدات أعمال ورياديات وقياديات في مجالات متعددة.  اثبتت المرأة جدارتها بطموحها ووصولها لمكانات عالية في المجتمع ولا شيء يستطيع ان يقف في وجه نجاحها. 

مشاريعك في المستقبل 

دخلت في قطاع الاستثمار في مجالات عادة ما تكون محتكرة من  الرجال. اقدمت على الاستثمار في قطاع  التكنولوجيا حيث انشأت شركة تكنولوجيا ومتحمسة جدا للخوض بتجربة اكتشاف  هذا المجال الجديد.  

ثلاث نصائح تقدمينها للمراة الاماراتية الشابة والطموحة؟ 

اولا اكسري القاعدة ولا تنتظري القبول لأي خطوة تقدمين عليها.

ثانيا النفس الأفضل من تجربتك واكتشفي نفسك  فهذه اهم رحلة يجب ان تخوضينها قبل الإقدام على اَي نجاح. 

اخيرا، لا تجعلي الخوف يتغلب عليك فهو وهم يمكن ان نقضي عليه لإننا نحن من نصنعه ونضعه عقبة أمامنا.