المغرب يرفع شعار نكون أو لا نكون أمام البرتغال

توقع القط الأصم أخيل عراف نهائيات كأس العالم لكرة القدم، فوز منتخب المغرب على منتخب البرتغال اليوم الأربعاء، وكان أخيل قد توقع هزيمة المنتخب المغربي أمام إيران في المباراة الأولى، الأمر الذي تحقق بهدف وحيد.

موعد مباراة المغرب والبرتغال

المغرب يرفع شعار نكون أو لا نكون أمام البرتغال

ويخوض منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو اختبارا صعبا عندما يلتقي في الثانية ظهر اليوم الأربعاء، المغرب بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثانية.

القنوات الناقلة

وكما جرت العادة تنقل قنوات بين سبورت المباراة اليوم ، وتبثها على القناة المفتوحة الأولى والثانية وعلى ماكس .

البرتغال تعادلت مع أسبانيا في المباراة الأولى

وتعادل منتخب البرتغال في الجولة الأولى مع إسبانيا بنتيجة 3 – 3 في مباراة ماراثونية شهدت تألق كريستيانو رونالدو الذي تمكن من تسجيل أهداف منتخب بلاده الثلاثة، بينما خسر منتخب المغرب في اللحظات الأخيرة أمام إيران بهدف دون مقابل جاء بنيران صديقة.

رونالدو يتطلع لنيل لقب هداف كأس العالم

رونالدو يتطلع لنيل لقب هداف كأس العالم

ويسعى منتخب البرتغال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم لتعزيز آماله في التأهل لدور الـ 16، لاسيما وأن التعادل أو الهزيمة أمام المغرب سيصعب من مهمته، كما يتطلع كريستيانو رونالدو لزيادة رصيده من الأهداف لمواصلة المنافسة على حصد لقب هداف كأس العالم.

الخسارة تعني خروج المغرب من البطولة

 المغرب يتلقى صفعة قوية قبل مواجهة البرتغال

في حين يدرك المنتخب المغربي أن الهزيمة في مباراة اليوم تعنى خروجه مبكرا من بطولة كأس العالم، وتأكد غياب نور الدين أمرابط لاعب منتخب المغرب عن مباراة البرتغال بسبب الإصابة، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع مروان داكوستا أيضا.