مجوهرات Bvlgari-Bvlgari الممتعة تجسد تاريخ وروحية صانع الجواهر الإيطالي الشهير

تغني دار بولغري Bvlgari هذا الموسم مجموعتها الأيقونية المميزة من مجوهرات "بولغري-بولغري Bvlgari-Bvlgari" بتشكيلة جديدة من الجواهر.

هذه المبتكرات الملونة العصرية الممتعة قد صُممت في وقت وضعت فيه الدار نصب عينيها جيلاً جديداً من النساء المغرمات بالحفاظ على مجوهراتهن، ومزج ومواءمة بعضها بالبعض الآخر؛ ابتداءً بأقراط مرصعة بأحجار معتمة وانتهاءً بحلي اتخذت شكل أعواد مثلجات lollipops (الآيس كريم المثبت بنهاية أعواد قصيرة) التي يسيل لها اللعاب مع "قضمة" اقتطعت بشكل عفوي من إحدى زواياها.. والحصيلة مبتكرات لا يمكن أن توصف إلا بغير التقليدية.

تشكيلة مجوهرات "بولغري-بولغري كلاسيك Bvlgari-Bvlgari Classic" الجديدة، التي صُنّعت جميعها من الذهب الزهري عيار 18 قيراطًا، تتيح طرقًا وأساليبَ لا تعد تضمن إضفاء طابع شخصي على مظهرك، وإغناء التشكيلة لأول مرة بأحجار صلبة غير شفافة.

هذه المجوهرات تجسد أكثر التصاميم التي ابتكرتها الدار الرومانية تميزاً والتي يمكن التعرف عليها على الفور. فالشعار المزدوج المذهل قد خرج على الأساليب والأشكال الشائعة اليوم وذلك عندما جعلت منه بولغري عنصراً زخرفياً في ساعاتها ومجوهراتها. وبألوانها الزاهية البراقة تضفي الأحجار الكريمة تدفقات لونية تشبع رغبات الشابات اللواتي تتطلع كل منهن إلى ارتداء مجوهراتها بشكل عفوي، وإلى مزج ومواءمة بعضها مع البعض الآخر، والحفاظ عليها، بل وحتى خلق توليفات متباينة منها بهدف الخروج بمظهر شخصي لا يليق إلا بها.

وهذه المجموعة المكونة من ثماني قطع تحفز من ترتديها على التصرف بروحية المرح والتلقائية، بدءاً بأقراط منفردة ومروراً بأساور مفتوحة وانتهاءً بخواتم فريدة من نوعها يجسد كل منها مظهرين أنيقين ينمان عن ذوق رفيع. فالخاتم يكشف عن وجهين ملونين بفضل قرص دوار مرصع بعقيق أحمر في أحد جانبيه، وبعرق اللؤلؤ اللماع في جانبه الآخر.

لأنها تصلح بما يكفي لـ "تناولها"، فإن مجموعة مجوهرات "بولغري-بولغري جيلاتي Bvlgari-Bvlgari Gelati" الجديدة تمثل امتداداً لفكرة الولع بتناول المأكولات المحلاة اللذيذة التي ابتدعتها بولغري لأول مرة في ثمانينيات القرن العشرين في هيئة دبابيس زينة (بروشات) صممت بشكل أكواز وأعواد الآيس كريم lollipop المطعمة بالأحجار الكريمة. وهكذا، فإن هذه المجموعة تشكل واحدة من ملذات الحياة الباذخة اللذيذة رغم بساطة فكرتها. وتستحضر هذه الأحجار المتوهجة اللامعة ألوان المثلجات الإيطالية الثرية الشهيرة وتتيح التمتع بلحظات استرخاء منعشة وهانئة.

كل من هذه الأسورة والخواتم ودبابيس الزينة (البروشات)، التي صنعت من عرق اللؤلؤ الصقيل والملاكيت والعقيق، يتخذ شكلاً من أشكال أوعية البوظة (الجيلاتي) التي تغري أياً منا لاقتطاع "قضمة" منها .. فكرة من شأنها أن تروق للنسوة اللائي يتمتعن بروح الفكاهة ولا يخشين اغتنام اللحظة والاستمتاع بالملذات العابرة سريعة الزوال.