فيديو خسارة الأهلي و الاتحاد في أول مفاجآت الدوري السعودي

بداية قوية ومفاجئة شهدها الدوري السعودي للمحترفين دوري جميل، فبعد المفاجأة في الافتتاح والقوة التي ظهر بها الفيجاء الوافد الجديد إلى البطولة أمام الهلال حامل اللقب، توالت المفاجآت الجمعة بخسارة قطبي جدة الاتحاد و الأهلي أمام الباطن و الاتفاق على التوالي، لتشتعل المنافسة في الدوري السعودي منذ الجولة الأولى.

الاتفاق يفتتح الدوري السعودي بالفوز على الأهلي

واستهل الاتفاق مشواره بفوزه على ضيفه الأهلي 2-1 على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، تقدم الأهلي أولا عن طريق السوري عمر السومة هداف الدوري السعودي في المواسم الثلاثة الأخيرة، قبل أن يسجل الاتفاق هدفين بواسطة هزاع الهزاع.

القادسية يهزم الرائد

في مباراة ثانية، حول القادسية تخلفه أمام الرائد بهدف إلى فوز 2-1 على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر، سجل الرائد أولا عن طريق البرازيلي ويندر لويز، قبل أن يعادل القادسية بواسطة البرازيلي إلتون جوزيه من ركلة جزاء، ومن ثم يتقدم ن طريق النيجيري ستانلي أوهاويتشي .

الباطن يفاجئ الاتحاد بثلاثية

وفي المباراة الثالثة ، حقق الباطن مفاجأة عقب تغلبه على الاتحاد 3-1، سجل للباطن البرازيليان اديسون تراباي "ثنائية" وجورج دا سيلفا، فيما سجل للاتحاد هدفه الوحيد محمود كهربا.

مباريات اليوم في الدوري السعودي

يشار أن الدوري السعودي انطلق الخميس بفوز الهلال على الفيحاء بنتيجة 2-1 ، وخسر الفتح أمام التعاون بنتيجة 4-1 ، وتختتم الجولة الأولى اليوم بلقاء النصر مع الفيصلي و الشباب مع أحد.