تصريحات الامير نواف بن سعد في برنامج مجموعة إنسان على mbc

حل الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال السعودي ضيفا على الحلقة السادسة من برنامح مجموعة إنسان ، الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني على قنوات إم بي سي .

تحدث الأمير نواف بن سعد في اللقاء عن أمور كثيرة وتشعب الحديث مع العلياني في اللقاء كثيرا، وأكد الأمير نواف في الحلقة أن لقب الملكي يخص فريق الهلال فقط ، كون من أطلق هذا اللقب على الهلال هو الملك سعود بن عبدالعزيز ، رحمه الله.

رئيس الهلال يتحدث في مجموعة إنسان عن قضية عوض خميس

وتوقع الأمير نواف بن سعد ، خلال أن يكسب الهلال قضية اللاعب عوض خميس في نهاية المطاف، نظراً لأن إجراءات النادي في تلك القضية كانت سليمة من جميع النواحي.

رأي الأمير نواف بن سعد في سامي الجابر

واعتبر رئيس نادي الهلال أن لاعب الهلال السابق سامي الجابر يعدّ من أحسن 5 لاعبين في تاريخ المملكة العربية السعودية ، لكنه لا يستطيع أن يحكم عليه ، بأنه من أفضل 5 مدربين تولوا قيادة الهلال ، مشيراً إلى أن تجربة الجابر التدريبية مازالت في بواكيرها ، ولا يمكن الحكم عليها.

يشار أن الكابتن سامي الجابر تولى قيادة الهلال لموسم واحد فقط ، قبل أن يحترف لفترة قصيرة في الإمارات ثم عاد لاحقا مدربا لفريق الشباب السعودي ، وأنهى معه الموسم الحالي في المركز السابع ، وهو مركز لا يليق حقيقة بمكانة نادي الشباب الذي يعتبر من الخمسة الكبار في السعودية .

تصريحات الامير نواف بن سعد في برنامج مجموعة إنسان على mbc تناولت أيضا مسيرة الفريق في الموسم الحالي ، وكذلك المضي قدما في دوري أبطال آسيا ، وغيرها من الأمور..

شاهدوا فيديو لقاء الأمير نواف بن سعد و علي العلياني كاملا :