منتخب السعودية يفقد نواف العابد أمام أستراليا

سيغيب النجم السعودي نواف العابد عن مباراة منتخب السعودية القادمة أمام أستراليا، فيما نقلت عدة تقارير صحافية متطابقة في السعودية، عن طارق كيال المشرف العام على المنتخب، قوله إن الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب باق في منصبه حتى نهاية تصفيات كأس العالم 2018 على الأقل.

الوسط الرياضي السعودي يطالب بالتجديد لمدرب المنتخب

وتحدثت تقارير سابقة عن انتهاء عقد مارفيك مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، في أبريل، وطالب الوسط الرياضي بالتجديد للمدرب الذي يقود الأخضر الأول بنجاح كبير في التصفيات حتى الآن، وفي رصيد منتخب السعودية 16 نقطة، من 5 انتصارات وتعادل وهزيمة، بفارق هدف واحد خلف اليابان قبل 3 جولات على نهاية المنافسات.

عقد مارفيك سيجدد تلقائيا

وقال طارق كيال: "عقد مارفيك معنا ينتهي بختام التصفيات، وإذا هبطنا للمركز الثالث في المجموعة لا قدر الله سيمدد له شهران لكي يقود المنتخب في الملحق الآسيوي والأمريكي، حريصون على بقاء مارفيك ولا نشغل أنفسنا بالعقد، لأن هدفنا هو الوصول إلى روسيا، وهذا هو هدف مارفيك أيضا".

المنتخب السعودي يفقد نواف العابد أمام أستراليا

على صعيد آخر، بات في حكم المؤكد غياب النجم نواف العابد عن مباراة الأخضر الأول المقبلة أمام أستراليا والمحدد لها يوم الخميس 8 يونيو 2017، وكان العابد قد تلقى بطاقة صفراء في مباراة السعودية والعراق، وهي البطاقة الصفراء الثانية له و التي توجب إيقافه مباراة واحدة في التصفيات.

منتخب السعودية يهزم العراق ويستعيد صدارة مجموعته الآسيوية

إعلان تشكيلة منتخب السعودية لمواجهة اليابان

منتخب السعودية يخشى التاريخ أمام العراق