فساتين سهرة للمحجبات من دار "جديد" التّركية

فساتين سهرة محتشمة للمحجبات من دار جديد التّركية ، تعتبر المرأة المحجبة أنّ بعض اختيارات الملابس التي تلائم الموضة العصرية لا تناسبها، فتعتمد أسلوباً واحداً في جميع المناسبات وبخاصّةٍ الإطلالات الرّسمية والفاخرة. فتبتعد بعض المحجبات عن الفساتين السهرة الطّويلة وتلجأنَ إلى السّراويل مع جاكيت راقٍ وغالباً ما تعتمدن الألوان الغامقة. لكن دار "جديد" التّركية قدّمت لك مجموعة كبيرة من فساتين سهرة محتشمة للمحجبات الرّاقية والمميّزة لتتألّقي بها على طريقتك وبأسلوبك الخاصّ حيث تختارين ما يلائم ذوقك من فساتين مشكوكة بطابع تركي.

فساتين سهرة محتشمة للمحجبات من دار جديد التّركية :

فساتين سهرة للمحجبات بألوان فاتحة ناعمة

لطالما كانت الالوان الهادئة عنواناً للأنوثة والرّقيّ. اعتمدت دار جديد للأزياء التّركية عدّة تصاميم لفساتين طويلة مخصّرة بالوان هادئة وناعمة. تليق هذه الالوان باصحاب القامة الممشوقة والبشرة الدّاكنة. تتخلّل الفساتين نقشات وشكوك على الطّريقة التّركية، تطبع الرّوح التّركية في قلب الفستان وأسلوب راقٍ ومحتشم بأكمام طويلة لتليق بحجابك.

فساتين سهرة للمحجبات بالوان داكنة

للمرأة التي تعشق الالوان الدّاكنة ولا تستغني عنها في إطلالاتها، تقدّم لك دار "جديد" التّركية أجمل فساتين سهرة محتشمة للمحجبات بألوان وتموّجات غامقة تليق مع عاشقات الحجاب بالالوان الغامقة مثل الزّيتي، البوردو، الاسود، تعكس رقيّاً وأناقة لا مثيل لهما.